تفاصيل سرقة منزل النجم المغربي حكيمي بإيطاليا - تيلي ماروك

ميلانو، حكيمي، المغرب تفاصيل سرقة منزل النجم المغربي حكيمي بإيطاليا

تفاصيل سرقة منزل النجم المغربي حكيمي بإيطاليا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 16/02/2021

 

ألقت شرطة ميلانو القبض على عصابة متخصصة في سرقة الشقق الفاخرة، وسط مدينة ميلانو الإيطالية، ومن بينها مقر إقامة الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي إنتر ميلان لكرة القدم.

واعتمدت شرطة المدينة على كاميرات مراقبة خارجية، من أجل التعرف على الجناة الموجودين في معسكر الغجر بميلانو، ويتعلق الأمر بأربعة مواطنين صرب، اعتادوا على السرقة بأدوار محددة وقدرة على تسلق جدران المباني، مثلما وثقت الكاميرا الموجودة على مقربة من إقامة اللاعب المغربي حكيمي، حيث أظهرت أحد المجرمين وهو يتسلق الجدران إلى الطابق الأول من المبنى ويدخل شقة عبر باب الفناء، ويفتح الباب الرئيسي لاثنين من المتواطئين معه.

وتوصل محققون من الفرقة المتنقلة في ميلانو، وفق تقارير إعلامية إيطالية، إلى أسماء اللصوص من صور المراقبة واستكملوا تحديد الهويات بخدمات محددة في المنطقة، وبعد سلسلة من التحقيقات تم القبض على ثلاثة من المجرمين، بمن فيهم قاصر بميلانو، في حين تم اعتقال الشريك الرابع، بمدينة فيتشينزا.

وخلال عملية إلقاء القبض على اللصوص، صادرت عناصر الشرطة العديد من الساعات الفاخرة والحقائب الثمينة والملابس المصممة ومبالغ مالية قدرت بـ14000 أورو، تم إرجاع بعضها إلى الضحايا، فيما لم تحدد بعد المسروقات المتعلقة بحكيمي.


إقرأ أيضا