تربص تحضيري لمنتخب التايكواندو بإفران استعدادا للأولمبياد - تيلي ماروك

المغرب، أولمبياد تربص تحضيري لمنتخب التايكواندو بإفران استعدادا للأولمبياد

تربص تحضيري لمنتخب التايكواندو بإفران استعدادا للأولمبياد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 16/02/2021

 

دخل المنتخب الوطني للتايكواندو في تربص إعدادي، بالمركز الأولمبي التابع لجامعة الأخوين بمدينة إفران، إلى غاية 19 فبراير الجاري، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2021). وتمت برمجة التربص التحضيري، بتنسيق مع اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، ووزارة الثقافة والشباب والرياضة.

وعرف المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي للتايكواندو، مشاركة 16 رياضيا (ستة رياضيين و10 رياضيات)، تحت إشراف أربعة أطر تقنية، ويتعلق الأمر بالفرنسي دافيد سيكوت، مدرب المنتخب الوطني، ويساعده الثلاثي التقني مراد الصباغ، أمين ركيزة وفوزي الراشدي. وشملت لائحة المنتخب الوطني للتايكواندو على مستوى فئة الإناث، كلا من ندى الأعرج (أقل من 57 كلغ)، أميمة البوشتي (أقل من 49 كلغ)، صفية صالح (أقل من 57 كلغ)، رباب أوهادي (أقل من 49 كلغ)، مريم خولال (أقل من 57 كلغ)، سكينة الصاحب (أقل من 49 كلغ)، سناء معيزة (أقل من 62 كلغ)، بسمة التويجر (أقل من 57 كلغ)، نسرين البوشتي (أقل من 52 كلغ) ويسرى الدفعة (أقل من 49 كلغ)

أما على مستوى فئة الذكور، فقد ضمت لائحة المنتخب المغربي كلا من أشرف محبوبي (أقل من 80 كلغ)، أيوب الباسل (أكثر من 80 كلغ)، سفيان العصبي (أقل من 80 كلغ)، عبد الباسط وصفي (أقل من 63 كلغ)، رضى ذهبي (أقل من 78 كلغ) وصائم حسام الدين (أقل من 78 كلغ)


إقرأ أيضا