بنشيخة يحذر عناصره رغم الفوز على الزمامرة - تيلي ماروك

المغرب، نهضة الزمامرة، البطولة، الدفاع الحسني الجديدي بنشيخة يحذر عناصره رغم الفوز على الزمامرة

بنشيخة يحذر عناصره رغم الفوز على الزمامرة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/02/2021

 

 

يوسف أبوالعدل

اعترف عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بأن لاعبي فريقه عليهم بذل مجهود أكبر وتركيز عال، سواء في التداريب أو مباريات البطولة الوطنية، في حال رغبوا في تخطي بدايتهم الخاطئة في الجولات الخمس الأولى، التي حقق فيها الفريق الدكالي نتائج غير مطمئنة، حيث لم ترض جماهيره.

وقال بنشيخة في تصريح تلفزيوني، بعد نهاية مباراة الفريق الجديدي ضد نهضة أتلتيك الزمامرة والتي انتهت بفوز «فارس دكالة»، إنه حان الوقت لتحقيق الدفاع الحسني الجديدي لنتائج إيجابية تنسي جمهوره البداية المتعثرة، لأن إعادة سيناريو بداية البطولة قد تؤدي بالفريق إلى ما لا يحمد عقباه، لذلك فالجميع مطالب بالعمل لتجاوز هذه المرحلة والظرفية، وتقديم أفضل ما لديهم من إمكانيات وانضباط، مؤكدا أن ما ينتظر الفريق الجديدي في البطولة الوطنية أصعب من السابق، ولذلك على لاعبيه التركيز للاستمرار في الخط التصاعدي.

وعن مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد نهضة أتلتيك الزمامرة، قال بنشيخة إن الطرد الذي تعرض له لاعبه جعل فريقه يلعب المباراة منقوصا لأكثر من شوط ونصف الشوط، لكن اللاعبين ضاعفوا من مجهوداتهم، ما جعل خلال أطوار المواجهة لم يظهر النقص العددي، لرغبة اللاعبين في تخفيف الضغط من النقص العددي، ما جعلهم يدخلون في المباراة أكثر قوة وأكثر رغبة في الانتصار.

وختم بنشيخة حديثه بالقول إن الانتصار ضد نهضة أتلتيك الزمامرة لم يكن سهلا، ويظهر أن ما ينتظر فريقه الدفاع الحسني الجديدي أصعب مما عاشه مع بداية بطولة الموسم الجاري، لذلك فالأمر يستوجب تحضيرات وتركيز في كل المباريات المتبقية، في حال رغب اللاعبون في تحقيق متمنيات المكتب المسير وجماهير النادي.

وتجدر الإشارة إلى أن الدفاع الجديدي يتخبط في مجموعة من المشاكل مع بداية الموسم الحالي، متعلقة بالنتائج السلبية التي حصدها، رغم أن الفريق الدكالي أبرم مجموعة من التعاقدات خلال «الميركاتو» الشتوي الأخير، إلا أن المدرب الجزائري بنشيخة عجز عن إيجاد التوليفة  المناسبة لتحقيق النتائج الإيجابية.

وكان الدفاع الحسني الجديدي وضع عقدة أهداف مع مدربه الحالي، من بينها تحقيق الفريق أحد المراكز الأولى في ترتيب الدوري الوطني، وضمان المشاركة في إحدى المنافسات الإفريقية خلال الموسم المقبل.


إقرأ أيضا