السلطات ترفض إجراء معسكر الرجاء بالرباط بسبب «كورونا» - تيلي ماروك

الرجاء البيضاوي، البطولة السلطات ترفض إجراء معسكر الرجاء بالرباط بسبب «كورونا»

السلطات ترفض إجراء معسكر الرجاء بالرباط بسبب «كورونا»
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/02/2021

 

 

رفضت سلطات مدينة الرباط منح تصريح للرجاء الرياضي لكرة القدم بإجراء معسكر إعدادي، والذي كان الفريق يرغب في تنظيمه بمدينة الصخيرات، والتدرب بملحق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة، تحضيرا لمباراة الاتحاد المنستيري، أمس الأحد، برسم ذهاب آخر دور قبل الدخول إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومواجهة الجيش الملكي، بعد غد الأربعاء، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن سلطات الرباط رفضت الترخيص لمسؤولي الرجاء بتدرب فريقهم في ملحق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، خلال الأيام التي وضعها مسؤولو الفريق للتداريب، بسبب الخوف من فيروس كورونا، وهو الأمر الذي جعل مسؤولي الفريق الأخضر يلغون المعسكر ويحافظون على تداريب لاعبيهم بمركب الوازيس بالدار البيضاء.

ومن المرتقب أن يحافظ مسؤولو الرجاء على النظام نفسه في مباراة «النسور» ضد الفريق العسكري، بعد غد الأربعاء، إذ سيخضع لاعبو الفريق الأخضر لحصتين تدريبيتين بعد مباراة أمس الأحد، ضد الاتحاد المنستيري، قبل التوجه إلى الرباط يوم المباراة لملاقاة «العساكر» في واحدة من قمم الجولة السادسة من الدوري الوطني الاحترافي.

وارتباطا بالقلعة الخضراء، تعرض محسن متولي، عميد الرجاء الرياضي، لإصابة في تداريب الفريق حرمته من المشاركة في مباراة أمس الأحد أمام الاتحاد المنستيري، ومن المرتقب أن يغيب أيضا عن مواجهة الجيش الملكي بعد غد الأربعاء، وذلك إثر سقوطه في الحصة التدريبية لأول أمس السبت، حيث تعرض لكدمات على مستوى العضلات الوربية للقفص الصدري، وأكد التشخيص عدم تعرض اللاعب لكسر على مستوى الأضلاع.

وعلاقة بالرجاء دائما، شهدت عملية بيع بطائق الاشتراك حركية ورواجا منذ أول أيام وضعها تحت تصرف جماهير الفريق، بعدما وصلت عملية اقتنائها من طرف جمهور النادي الأخضر في أقل من أسبوع إلى بيع أكثر من 2100 بطاقة اشتراك، وهي البطائق الموحدة لجميع أنصار الرجاء التي حدد لها مسؤولو الفريق 300 درهم كثمن رمزي للبطاقة.

ويسعى مسؤولو الرجاء للوصول إلى بيع 10 آلاف بطاقة في الوهلة الأولى، وهي البطاقة التي تسمح لصاحبها بالحصول على «كشكول» للفريق فقط، سيما أن عملية ولوج ملاعب المباريات غير ممكنة لحدود الآن، بسبب إجراء المواجهات دون حضور الجماهير، نتيجة تفشي فيروس كورونا.


إقرأ أيضا