لاعبو طنجة تضامنوا مع ضحايا فاجعة معمل النسيج - تيلي ماروك

البطولة، المغرب ، سريع واد زم ، إتحاد طنجة لاعبو طنجة تضامنوا مع ضحايا فاجعة معمل النسيج

لاعبو طنجة تضامنوا مع ضحايا فاجعة معمل النسيج
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/02/2021

 

 

تجرع اتحاد طنجة لكرة القدم مرارة الهزيمة على أرضه، عندما خسر أمام ضيفه سريع وادي زم، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عشية السبت الماضي، بمركب طنجة الكبير، برسم الجولة السادسة ضمن منافسات البطولة الوطنية، وهي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الطنجي، بعد خسارته في الجولة السابقة أمام نهضة أتلتيك الزمامرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتجمد بذلك رصيده عند النقطة العاشرة محتلا بذلك المركز الرابع في الترتيب العام.

ومن جهته، عبر إدريس المرابط، مدرب اتحاد طنجة، عن أسفه للطريقة التي خسر بها فريقه أمام ضيفه سريع وادي زم، موضحا أن توقف البطولة الوطنية لم يخدم مصالح الفريق الطنجي لمجموعة من الأسباب، أبرزها صعوبة تحديد مباريات ودية، بعدما اكتفى بإجراء مباراتين إعداديتين فقط، وأضاف: «من الصعب على الفرق الوطنية أمام الوضع الحالي، أن تسير على النسق نفسه، وقعنا على بداية جيدة، مكنتنا من التموقع في مقدمة الترتيب، إلا أن قرار التوقف، لم يساعدنا على المضي بالنفس ذاته، خصوصا مع غياب المباريات الودية، للحفاظ على الجاهزية المطلوبة».

وأشار المرابط إلى أن الفريق الضيف استغل فرصة واحدة، حقق من خلالها هدف الفوز، واستمات من أجل الحفاظ على تقدمه في النتيجة، مضيفا أن مجموعته خلقت العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، وعجزت عن ترجمتها إلى أهداف، وقال مدرب «فارس البوغاز»: «افتقدنا للفعالية الهجومية، وأمامنا عمل كبير، نحن مطالبون بتصحيح كل النقائص، لاستعادة توازننا سريعا».

هذا، وعبر لاعبو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم عن تضامنهم مع أسر ضحايا فاجعة معمل النسيج، جراء الفيضانات الأخيرة التي شهدتها جل أحياء المدينة. ودخل لاعبو الفريق الطنجي ملعب ابن بطوطة، قبل انطلاق المواجهة، بقميص أبيض موحد يحمل عبارة «رحم الله شهداء فيضانات طنجة»، في خطوة تضامنية استحسنها أنصار وجماهير ممثل عاصمة البوغاز.


إقرأ أيضا