فرتوت : عياء اللاعبين سببه التداريب خارج وادي زم - تيلي ماروك

المغرب، سريع واد زم ، البطولة فرتوت : عياء اللاعبين سببه التداريب خارج وادي زم

فرتوت : عياء اللاعبين سببه التداريب خارج وادي زم
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/02/2021

 

عرب يوسف فرتوت مدرب سريع وادي زم لكرة القدم، عن ارتياحه الكبير بالنتيجة التي قدمها فريقه والفوز على فريق اتحاد طنجة برسم منافسات البطولة الوطنية القسم الأول في المواجهة التي جرت بينهما أول أمس السبت والتي انتهت بهدف دون رد.

وأكد فرتوت على أنه رغم الظروف الصعبة التي يعيشه فريقه والمشاكل خصوصا تلك المتعلقة بخوض التدريبات بمدن بعيدة عن مكان الإقامة غير أن اللاعبين يقومون بأداء جيد وقتالية كبيرة.

وقال فرتوت بعد نهاية المباراة: "صحيح أننا حققنا الفوز لكن كان قد ظهر العياء على اللاعبين في الثلث الأخير من المواجهة وذلك بسبب الظروف التي يخوض فيها النادي تداريبه، إذ نضطر إلى السفر خارج مدينة وادي زم  وتحديدا إلى كل من  خريبكة وأبي الجعد من أجل إجراء التداريب.

ووجه فرتوت شكره إلى جميع العناصر بسبب قدرتهم على تطبيق التعليمات وقتاليتهم رغم كل الظروف، مشيرا إلى أن العودة  بنتيجة الفوز بهدف دون رد من قلب مدينة طنجة،  أمام الاتحاد يعد نتيجة جد إيجابية ومحفزة.

وساهم الفوز الذي حققه نهضة زمامرة في تجنب فرتوت الإقالة من منصبه خصوصا أنه عاش ضغوطا كبيرة في الآونة الأخيرة  لكنه نجح في تجاوزها، إذ قرر ضم مجموعة من اللاعبين المخضرمين للاستفادة منهم مع الاعتماد على لاعبين شباب من أبناء المنطقة.

 


إقرأ أيضا