بركان يمدد معسكره بالرباط - تيلي ماروك

نهضة بركان، البطولة بركان يمدد معسكره بالرباط

بركان يمدد معسكره بالرباط
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 12/02/2021

 

فضل فريق نهضة بركان لكرة القدم تمديد معسكره بالرباط، استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية، عندما يواجه مضيفه يوسفية برشيد، بعد غد الأحد، بالملعب البلدي ببرشيد، برسم الجولة السادسة، بدل العودة إلى مدينة بركان، ومن ثم التنقل من جديد إلى عاصمة أولاد حريز لخوض منافسات الدوري الوطني، بالنظر إلى قرب المسافة الفاصلة بين العاصمة ومدينة برشيد.

وقسم الفريق البركاني تحضيراته خلال فترة توقف البطولة الوطنية إلى مرحلتين، قضى الأولى بين مدينتي بركان والسعيدية، واجه خلالها فريقي الاتحاد الإسلامي الوجدي والمولودية الوجدية، قبل أن ينتقل إلى المرحلة الثانية، التي انطلقت في الرباط، بعد تأكده من قرار تمديد فترة توقف الدوري الوطني إلى غاية 13 فبراير الجاري، حيث نازل فريق نهضة أتلتيك الزمامرة. وشكلت المرحلة الثانية من التحضيرات فرصة أمام الطاقم التقني للفريق البرتقالي، بقيادة المدرب طارق السكتيوي، للاشتغال أكثر على تصحيح كل الأخطاء، والرفع من درجة الانسجام داخل المجموعة البركانية، التي شهدت انضمام عدد من لاعبي فريقي الأمل والشبان، إلى جانب الوافدين الجديدين يونس نعيم، اللاعب السابق لفريق وداد فاس، وإلياس بلفقيه، لاعب نجاح سوس السابق.

وشهدت حصة أول أمس الأربعاء، عودة اللاعبين المتوجين بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، ويتعلق الأمر بكل من الحارس زهير لعروبي، إسماعيل لمقدم، العربي الناجي، إبراهيم البحراوي، زكرياء حدراف وعمر النمساوي، الذين التحقوا بتداريب فريق النهضة البركانية، بعدما استفادوا من فترة راحة بتنسيق مع المدرب السكتيوي، باستثناء المدافع عبد الكريم باعدي الذي التحق في حصة أمس الخميس، خاصة وأنه استغل رخصة السكتيوي لزيارة عائلته بمدينة أكادير. وفي المقابل، يواصل بكر الهلالي غيابه عن المجموعة البركانية بقرار تأديبي من الطاقم التقني، ويجري تحضيراته بأكاديمية الفريق في بركان.      


إقرأ أيضا