الكرواتي مودريتش يخالف توقعات زملائه في الريال - تيلي ماروك

ريال مدريد، الميركاتو الشتوي، راموس، مودريتش الكرواتي مودريتش يخالف توقعات زملائه في الريال

الكرواتي مودريتش يخالف توقعات زملائه في الريال
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 12/02/2021

 

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني وضعا صعبا، حيث اضطر من جديد إلى التفاوض مع لاعبيه بشكل منفرد، من أجل تخفيض رواتبهم للمرة الثانية على التوالي، بعدما رفض اللاعبون عرض الإدارة بشكل جماعي

وكشف برنامج «اللارغويرو»، على راديو «كادينا سير» الإسباني، عن تقديم الكرواتي لوكا مودريش، الذي من المنتظر أن يجدد عقده لمدة عام إضافي مع النادي الملكي، عرضا للإدارة بتخفيض راتبه بأي قدر يرونه مناسبا، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها «الميرينغي» بسبب جائحة كورونا. وبات من المؤكد أن يجدد الكرواتي عقده بعدما توصل لاتفاق مع الإدارة، كما جاء في تقارير صحفية مقربة من النادي، رغم عدم الإعلام الرسمي عن الأمر حتى اللحظة.

كما يعتمد الفرنسي زين الدين زيدان على مودريتش بشكل كبير، منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث شارك بمجموع 2074 دقيقة في جميع البطولات موزعة على 28 مباراة، ليصبح  أكثر لاعب مشاركة في الفريق، بعد كل من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والفرنسيين رافائيل فاران وكريم بنزيما، إضافة إلى البرازيلي كاسيميرو والفرنسي فيرلاند ميندي، على الترتيب.

 

ومن جانبها، أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، إلى وجود حالة من الاستياء داخل غرفة ملابس ريال مدريد، تجاه رغبة الإدارة في تخفيض رواتبهم، في الوقت الذي تتحدث فيه التقارير يوميا عن عقد النادي لصفقات ضخمة الصيف المقبل، مثل الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند.

 


إقرأ أيضا