مبادرة إنسانية من رونالدو وصديقته تجاه طفل برتغالي - تيلي ماروك

رونالدو مبادرة إنسانية من رونالدو وصديقته تجاه طفل برتغالي

مبادرة إنسانية من رونالدو وصديقته تجاه طفل برتغالي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 12/02/2021

 

تكفل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، وصديقته جورجينا رودريغيز، بتكاليف عملية جراحية، لفائدة طفل يبلغ من العمر 7 سنوات مصاب بسرطان الأرومي العصبي.

وقال والد الطفل توماس إنه بعد الأموال التي حصل عليها من «الدون»، تم نقل الصبي الصغير إلى مستشفى ديبرون في مدينة برشلونة الإسبانية، مشيرا إلى أن القصة بدأت عندما تم تشخيص حالة الطفل البرتغالي توماس (7 سنوات)، بإصابته بورم عصبي نادر في شتنبر 2019.

وتعرض الطفل توماس لانتكاسة في أكتوبر من العام الماضي، وحاول والداه الحصول على تمويل لإجراء عملية جراحية مكلفة، واستجاب كريستيانو وجورجينا لمناشدات الوالدين.

وأضاف والد الطفل توماس أنه بعث برسالة شكر إلى الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية، قال فيها: «شكرا لكما جورجينا وكريستيانو على مساعدتكما وتضامنكما وقلبيكما الكبيرين، شكرا كثيرا لمساعدتنا حتى يتمكن توماس من الحصول على العلاج».

وليست المرة الأولى التي يتبرع فيها الدولي البرتغالي رونالدو لقضية نبيلة خلال مسيرته المهنية، ففي العام الماضي اشترى هو ووكيله خورخي مينديز إمدادات طبية بقيمة مليون جنيه إسترليني، للمساعدة في مكافحة جائحة فيروس كورونا في بلاده البرتغال.

 


إقرأ أيضا