تفاصيل الاعتداء الشنيع على حارس الوداد وقطع أربطة يده - تيلي ماروك

المغرب تفاصيل الاعتداء الشنيع على حارس الوداد وقطع أربطة يده

تفاصيل الاعتداء الشنيع على حارس الوداد وقطع أربطة يده
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 10/02/2021

 

 

تعرض بدر أنور القدميري، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، لاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف سارقين استهدفوا الاستيلاء على هاتفه النقال، ما تسبب له في قطع في أربطة وأعصاب يده اليسرى.

وحسب المعطيات التي توصلت بها «الأخبار» من أحد المصادر، فإن حارس مرمى القلعة الحمراء تم نقله إلى مستشفى قطاع عمومي بالقلب من مدينة الدار البيضاء، من أجل تلقي العلاجات الضرورية، إلا أنه قوبل، حسب المصدر ذاته، بإهمال ولم يتم إسعافه في الوقت المحدد له، ليتعرض لنزيف ويصاب بحالة إغماء.

وحسب المصدر نفسه فإن أسرة حارس المرمى سارعت إلى ربط الاتصال بكل من سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، وأيضا الدكتور أنيس شاغو، طبيب الفريق، رفقة عضو المكتب عبد الحق أنيني، الذين حلوا بالمستشفى ليتم نقل المعتدى عليه إلى مشفى آخر بالعاصمة الاقتصادية.

وأضاف المصدر ذاته أن حارس المرمى القديميري أجرى عملية جراحية بالمستشفى، وصفها المصدر نفسه بكونها جد معقدة، ومن شأنها أن تؤثر على مستقبله الكروي، خصوصا أن الاعتداء استهدف يده اليسرى والتي يعول عليها في صد الكرات، وقد تهدم جميع أحلامه المستقبلية.

من جهة أخرى، باشرت أسرة اللاعب بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية، هذه الأخيرة التي قامت بفتح تحقيق حول حادث الاعتداء، من أجل معرفة ملابساته، كما ينتظر أن تكون قد استمعت إلى حارس المرمى القدميري، من أجل معرفة ملابسات الحادث وتحديد ملامح المعتدين.

وعلاقة بحادث الاعتداء الشنيع، استنكرت أسرة اللاعب الإهمال الذي تعرض له ابنها داخل المستشفى المعروف بالدار البيضاء، سيما أن الأسرة ذاتها أكدت أن المشفى عرف غياب أطر طبية ومرافقين صحيين، كما شهد ازدحاما كبيرا .


إقرأ أيضا