لقجع يحضر نهائي «الموندياليتو» بين البايرن وتيغريس المكسيكي - تيلي ماروك

المونيدياليتو، بايرن ميونيخ، تيغريس لقجع يحضر نهائي «الموندياليتو» بين البايرن وتيغريس المكسيكي

لقجع يحضر نهائي «الموندياليتو» بين البايرن وتيغريس المكسيكي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 10/02/2021

 

توصل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بدعوة من أجل حضور مباراة نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي ستجرى غدا الخميس، بالعاصمة القطرية الدوحة، وتجمع بين نادي بايرن ميونيخ الألماني وفريق أونال تيغريس المكسيكي. 

ومن المنتظر أن يكون لقجع قد حل، أمس الثلاثاء بقطر، من أجل حضور مباراة نهائي «الموندياليتو» عقب تلقيه دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، على غرار النسخة السابقة والتي حضرها أيضا لقجع، إلى جانب مستشاره محمد مقروف.

وستكون زيارة لقجع إلى قطر مهمة، من أجل اللقاء بعدد من الشخصيات، خصوصا أن «الفيفا» وجه الدعوة إلى جميع رؤساء الاتحادات الكروية الدولية، علما أن لقجع يتوفر على علاقات كثيرة مع مجموعة من رؤساء الاتحادات. كما أكدت مصادر «الأخبار» أن لقجع يحظى باحترام شديد من لدن أعضاء بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون هناك لقاء بين لقجع والسويسري جياني إنفانتينو، رئيس «الفيفا»، سيتحدث فيه الطرفان عن مجموعة من المستجدات الأخيرة، ومن بينها تقديم إنفانتينو التهاني لرئيس جامعة كرة القدم الوطنية على تتويج المنتخب المغربي المحلي بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي جرت أخيرا في الكاميرون.

وعلاقة بكأس العالم للأندية، فستجرى مباراة ستجمع  الأهلي المصري بنادي بالميراس البرازيلي، يوم غد الخميس، لتحديد المحتل للمركز الثالث في البطولة التي تستضيفها قطر. 

وكان بطل القارة السمراء قد تأهل إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية على حساب نادي الدحيل القطري، بعد فوزه عليه بهدف مقابل لا شيء، في حين انهزم في مباراة النصف، أول أمس الاثنين، ضد بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين. وسيلتقي النادي البافاري منافسه أونال تيغريس المكسيكي في مباراة النهائي.

ويطمح بطل أوروبا إلى  التتويج بالنسخة السابعة عشرة من «الموندياليتو»، سيما بعد خروج فريق بالميراس البرازيلي على يد أونال تيغريس المكسيكي، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي، الأحد المنصرم.

 

 


إقرأ أيضا