غضب عارم في «البارصا» بسبب صورة ميسي - تيلي ماروك

ميسي، البرشلونة غضب عارم في «البارصا» بسبب صورة ميسي

غضب عارم في «البارصا» بسبب صورة ميسي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 10/02/2021

 

تعيش جماهير نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم حالة من الغضب، قبل مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا؛ بسبب موقفها من الضغط الممارس لإقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل.

وأعربت جماهير «البارصا»، وفقا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، عن استيائها من التعليقات المستمرة القادمة من العاصمة الفرنسية حول «البرغوث»، خاصة ما أثير حوله، قبل أسبوع واحد من موعد المواجهة بين الفريقين عن دوري الأبطال، بعدما نشرت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، صورة ميسي بقميص النادي الباريسي.

وتضمن عدد المجلة الفرنسية تقريرا لآراء العديد من الخبراء حول كيفية ملاءمة ميسي لأسلوب اللعب في سان جيرمان، فضلا عن أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب النادي الباريسي، ومواطنيه أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، والبرازيلي نيمار دا سيلفا تحدثوا، في الأسابيع الأخيرة، عن وصول ميسي المحتمل إلى باريس.

وتسببت تلك التصريحات في غضب الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، الذي قال: «إنه أمر غير محترم، يتحدثون كثيرا عن «ليو»، إنه لاعب في برشلونة ولدينا مباراة ضدهم».

وأبرزت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن ميسي نفسه سئم من التكهنات المستمرة حول مستقبله، وأكدت أنه حتى الآن لم يتخذ أي قرار بشأن النادي الذي سيلعب له خلال الموسم المقبل.


إقرأ أيضا