ادبيرة يجتمع بلاعبي الأولمبيك بمراكش لإنهاء الخلافات المالية - تيلي ماروك

المغرب ، أولمبيك آسفي ادبيرة يجتمع بلاعبي الأولمبيك بمراكش لإنهاء الخلافات المالية

ادبيرة يجتمع بلاعبي الأولمبيك بمراكش لإنهاء الخلافات المالية
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/02/2021

 

انتقل أنور ادبيرة رئيس أولمبيك آسفي، رفقة أعضاء مكتبه المسير، إلى مدينة مراكش لمتابعة المعسكر الإعدادي الذي يقوم به لاعبو فريقه بعاصمة النخيل تحت إشراف أمين الكرمة، المدير التقني للفريق، في غياب المدرب عبد الهادي السكتيوي، طريح الفراش، وغياب مدرب مساعد بعد استقالة يوسف أشامي من منصبه.

وعقد أنور ادبيرة نهاية الأسبوع الماضي، رفقة المدير التقني أمين الكرمة جلسة رفقة لاعبي الفريق والطاقم التقني للنادي بمقر إقامة الفريق بمدينة مراكش، كانت مناسبة تطرق من خلالها للأهداف المسطرة للفريق هذا الموسم، والمشاكل التي تصادف اللاعبين، كما دعا الرئيس لاعبيه إلى ضرورة البصم على مسار مشرف يليق بالفريق وجمهوره.

وكانت الزيارة مناسبة لمتابعة مباراة الفريق المسفيوي الودية ضد حسنية أكادير التي احتضنها ملعب مراكش الكبير والتي انتهت بفوز الأولمبيك بهدف لصفر سجله المهاجم خابا قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقتين.

وارتباطا بالفريق المسفيوي، توصل الفريق برسالة من الإدارة التقنية الوطنية، موقعة من طرف روبرت أوشن، تصنف مركز تكوين الفريق بالفئة العليا على المستوى الوطني، وذلك على خلفية زيارات اللجنة التقنية التي كان من بينه أعضائها كلا من بادو الزاكي ورشيد الطاوسي.

وعبرت رسالة الإدارة التقنية عن إعجابها بطريقة تدبير المنظومة في فريق أولمبيك آسفي، والذي يشرف عليه المدير التقني أمين الكرمة، معتبرة إياه بالناجح، وأن الإدارة التقنية ستعمل على زيارات إضافية لمنح شروحات أخرى لمدربي الفئات السنية وخاصة لأقل من 15 سنة و19 سنة.

 

يذكر أن المدير التقني أمين الكرمة، هو من يشرف أيضا على تدريب الفريق الأول بعد المرض الذي فاجأ مدرب الفريق الأول عبد الهادي السكيتيوي، الذي لم يحدد مسؤول الفريق بعد مستقبله مع النادي، في ظل عدم معرفته مستقبله الصحي خلال الأسابيع المقبلة.


إقرأ أيضا