«الكاف» يرفض طلب الوداد ويهدد بخسارته المباراة بنتيجة هدفين - تيلي ماروك

المغرب، الوداد البيضاوي، الكاف «الكاف» يرفض طلب الوداد ويهدد بخسارته المباراة بنتيجة هدفين

«الكاف» يرفض طلب الوداد ويهدد بخسارته المباراة بنتيجة هدفين
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 08/02/2021

 

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الطلب الذي تقدم به الوداد الرياضي، من أجل تأجيل المباراة المقبلة التي كان من المنتظر أن يخوضها الفريق ضد كايزر شيفز الجنوب الإفريقي.

وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، أن «الكاف» بعث برد إلى الوداد ونسخة أخرى إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يخبرهما برفض طلب تأجيل المباراة بصفة رسمية، وأنه في حال لم يتم إجراؤها في موعدها فسيعتبر الفريق الأحمر منهزما.

وتابع المصدر ذاته أن الاتحاد الإفريقي في مراسلته، شدد على أن قوانين «الكاف» ترفض عدم إجراء مباريات بسبب تفشي فيروس كورونا أو تدخل الدولة،  وبالتالي فإن الوداد إذا لم يوفر تأشيرات دخول الفريق الجنوب إفريقي إلى المغرب خلال المرحلة المقبلة، فإنه سيعتبر منهزما بنتيجة هدفين دون رد.

وأكد المصدر نفسه أن السفارة المغربية بجنوب إفريقيا رفضت منح تأشيرات دخول التراب الوطني لعناصر فريق كايزر شيفز، بسبب التدابير الاحترازية  المفروضة بالمغرب، وتعليق الرحلات نتيجة ظهور السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد.

وتابع المصدر ذاته أن أحد أعضاء الاتحاد الإفريقي أخبر الوداد، أنه يمكن للنادي أن يقدم ملتمسا من أجل إجراء المباراة المقبلة، برسم دور مجموعات بطولة عصبة الأبطال الإفريقية ضد فريق كايزر شيفز خارج المغرب، وأن «الكاف» مستعد لقبول هذا الاقتراح، أما في حال عدم توصل الفريق الجنوب إفريقي بتأشيرات الدخول إلى المغرب، فإن الفريق المغربي سيعاقب بخسارة المواجهة بهدفين دون رد، إضافة إلى غرامة مالية.

من جهة أخرى، وجد الوداد نفسه في موقع لا يحسد عليه بسبب الورطة الحاصلة، إذ يتوقع المصدر أن يغلب الفريق مصلحة الوطن وألا يجري المباراة، في حين يتدارس اقتراح خوضها في إحدى الدول المجاورة.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، قدم فريق الوداد قميصه الجديد للموسم الجاري، وقد لقي الأمر ترحيبا كبيرا، سيما أن النادي لم يقدم على هذه الطريقة منذ سنوات.

وقرر الوداد طرح القمصان الجديدة للبيع عن طريق الوكيل المعتمد للنادي، والذي يربطه عقد شراكة مع الفريق منذ سنوات طويلة.

وعلاقة بالوداد، أكد المدرب فوزي البنزرتي على أن الفريق في الطريق الصحيح، وقد تم خلق تجانس بين لاعبيه بشكل جيد خلال المرحلة الماضية، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر سيظهر بوجه جيد، خصوصا مع عودة لاعبيه المصابين.


إقرأ أيضا