زيدان يخرج عن هدوئه ويواجه منتقديه في ردة فعل مفاجئة - تيلي ماروك

زيدان، ريال مدريد، كأس إسبانيا زيدان يخرج عن هدوئه ويواجه منتقديه في ردة فعل مفاجئة

زيدان يخرج عن هدوئه ويواجه منتقديه في ردة فعل مفاجئة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 07/02/2021

 

يواجه زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد لكرة القدم، انتقادات حادة من قبل جماهير النادي، بسبب تراجع نتائجه وخروجه من كأس إسبانيا، مع وجود إمكانية إقالته في حال تعثره في دوري أبطال أوروبا.

وظهر الفرنسي زيدان غاضبا، خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة مضيفه هويسكا، السبت، بعد أن انتهت المواجهة بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان ردا على سؤال من الصحافي الإسباني فرناندو بورغوس: «عليك أن تقولها في وجهي إنك تريد إقالتي، لا تتحدث من الخلف، تريد أن تغيرني، هكذا هو الأمر». وأضاف المدرب العائد من فترة عزلة بعد تعافيه من فيروس كورونا: «لست سعيدا، أنا لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة، ما أريده هو القليل من الاحترام. إذا لم ننجح فأنا أول من يتحمل المسؤولية، كنت محبوسا لمدة أسبوعين، لكنني سأظهر وسأقاتل حتى النهاية، أنا غاضب قليلا».

وتابع مدرب ريال مدريد: «أنا المسؤول عن هذا الفريق، إذا كانت هنالك بعض الأشياء التي لا تعمل، أنا أول شخص يجب أن يتحمل المسؤولية، في العام المقبل علينا القيام ببعض التغييرات». وختم زيدان قائلا: «حديثي إلى الجماهير، علينا أن نرفع رؤوسنا بغض النظر عما يحدث، سنقاتل من أجل الجماهير فهم معجبون كثيرا بهذا النادي ويريدون الفوز، وهذا ما سنحاول من أجلهم. هناك بطولتان متبقيتان، 54 نقطة على المحك في الدوري، 6 مباريات قادمة قبل العودة إلى دوري الأبطال، سنقاتل في كلتا البطولتين حتى النهاية».


إقرأ أيضا