انفراج الأزمة المالية لاتحاد طنجة والفريق يضم موهبة من الوداد - تيلي ماروك

اتحاد طنجة، أزمة مالية، البطولة انفراج الأزمة المالية لاتحاد طنجة والفريق يضم موهبة من الوداد

انفراج الأزمة المالية لاتحاد طنجة والفريق يضم موهبة من الوداد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 05/02/2021

نجح اتحاد طنجة لكرة القدم في تسديد جزء كبير من المستحقات المالية لفائدة لاعبي الفريق وأطره التقنية وإدارييه وكذا المستخدمين، حسب ما أكده مصدر مسؤول داخل «فارس البوغاز».

كما سدد الفريق الطنجي أيضا الوجيبات الكرائية لشقق لاعبيه الذين يقيمون بمدينة طنجة، والذين كانوا مهددين بالإفراغ، بعدما تراكمت عليهم ديون السومات الكرائية، قبل أن يقرر اتحاد طنجة تسديد المستحقات المالية، أول أمس الأربعاء.

وأكد المصدر ذاته أن المبادرة التي قام بها فصيل «هيركوليس»، المساند لاتحاد طنجة، لعبت دورا مهما في فك الأزمة المالية للنادي، كما أن عبد الحميد أبرشان، رئيس الفريق الطنجي، نجح أيضا  في الحصول على دعم مالي من السلطات المحلية، ما نجم عنه فك أزمة ممثل عاصمة البوغاز المالية نوعا ما.

وتابع المصدر نفسه أن توقيت فك الأزمة المالية كان جد مناسب، إذ سيسمح للإدارة التقنية لفريق اتحاد طنجة بالإعداد الجيد لمنافسات البطولة الوطنية، والتي ينتظر أن تستأنف نهاية الأسبوع المقبل.

وتنفس لاعبو الفريق الطنجي الصعداء، بعد توصلهم بجزء مهم من مستحقاتهم المالية، كما قرروا الاستمرار في خوض تداريبهم بشكل عادي، بعدما سبق لهم أن أعلنوا في وقت سابق مقاطعتهم للتداريب في أكثر من مناسبة.

من جهة أخرى أبدى إدريس أمرابط، مدرب اتحاد طنجة، إعجابه باللاعب عبد الحميد معلي، والذي تم ضمه قادما من فريق وداد طنجة، والذي يبلغ من العمر 15 سنة، كما أنه يحمل قميص المنتخب المغربي.

وتنبأ أمرابط للاعب الواعد بكونه سيكون من بين أبرز المواهب الكروية في الفريق الطنجي، في حال استمر على العطاء نفسه، كما طالب بضرورة تأطيره لكي يكون جاهزا رفقة الفريق الأول، خلال السنتين المقبلتين على أبعد تقدير.


إقرأ أيضا