المغرب التطواني يعود إلى أحضان سانية الرمل - تيلي ماروك

المغرب التطواني، الشان، كأس العرش المغرب التطواني يعود إلى أحضان سانية الرمل

المغرب التطواني يعود إلى أحضان سانية الرمل
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/02/2021

 

انطلقت أشغال الإصلاح بملعب «سانية الرمل» بتطوان، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتهم تغيير أرضيته الاصطناعية إلى ملعب بعشب طبيعي، يستوفي كل الشروط اللازمة لخوض المباريات في أجواء احترافية. 

وعلمت «الأخبار»، أنه تقرر موعد استقبال فريق المغرب التطواني لكرة القدم لمبارياته ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في ملعب «سانية الرمل»، بدءا من شهر أبريل المقبل، بعد أن اضطر الفريق التطواني، خلال الخمس جولات الأولى ومنافسات كأس العرش، إلى التنقل بين مدينتي الرباط وطنجة.

ويستأنف فريق «الحمامة البيضاء» تداريبه بمركز الملاليين بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء المدافع حمزة الموساوي الذي يشارك رفقة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون، خاصة وأن المجموعة التطوانية شهدت أخيرا عودة بعض اللاعبين المصابين، أبرزهم سفيان أزنابط، الذي استعاد عافيته بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في السابق. 

وبرمج المدرب يونس بلحمر مباراتين وديتين، خلال فترة توقف البطولة الوطنية، جمعت الفريق التطواني باتحاد طنجة، نهاية الأسبوع الماضي بطنجة، ونهضة أتلتيك الزمامرة، أمس الأربعاء، بمدينة الجديدة. ويرتقب وفق مصادر «الأخبار» أن ينهي «الماط» برنامج مبارياته الإعدادية بملاقاة فريق المغرب الفاسي، قبيل انطلاق المرحلة المقبلة من الدوري الوطني الاحترافي.

هذا، وكشفت المصادر ذاتها أن المغرب التطواني يختبر ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من محمد السعيدي، مدافع فريق الفتح الرياضي، رشدي عبد الوهاب، خريج مدرسة الفريق التطواني، ومحسن اليزيدي مغربي الأصل وإسباني الجنسية، الذي يقترب من التوقيع في كشوفات «الماط»، سيما وأن المدرب بلحمر اعتمد عليه في المباراة الأخيرة ضد الفريق الطنجي، وفي المقابل تم إلحاق ثلاثة لاعبين بفريق الأمل، ويتعلق الأمر بكل من حذيفة المحساني، محمد علي احشا وعصام اليعقوبي، بسبب عدم اقتناع الطاقم التقني للفريق بإمكانياتهم.


إقرأ أيضا