أوناجم يخضع لمسحة طبية والإهمال والشجار سبب عودته للوداد - تيلي ماروك

أوناجم، الوداد الرياضي أوناجم يخضع لمسحة طبية والإهمال والشجار سبب عودته للوداد

أوناجم يخضع لمسحة طبية والإهمال والشجار سبب عودته للوداد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/02/2021

حل محمد أوناجم، أمس الأربعاء، بالمغرب وذلك في أفق التحاقه بفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قادما من الزمالك المصري عن طريق عقد إعارة لمدة 6 أشهر.

وتأخر أوناجم في الالتحاق بالفريق الأحمر، بسبب مكوثه في مصر لقضاء مجموعة من الأمور الشخصية والإدارية، كما أنه خضع لاختبار الفحص الطبي للكشف عن فيروس كورونا قبل المجيء إلى المغرب.

 وينتظر أن يخضع أوناجم إلى مسحة طبية مجددا، اليوم الخميس، على أن ينتظر ما ستسفر عنه نتائج المسحة، قبل الانخراط الرسمي، نهاية الأسبوع الجاري، في تداريب الوداد. 

وكشفت وسائل الإعلام المصرية عن الأسباب الحقيقية لرحيل أوناجم عن الزمالك في الفترة الحالية، ومن بينها دخوله في مشادة مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، بسبب خروجه من قائمة مباراة سموحة في الدوري المصري الممتاز.

كما أن السبب الآخر هو شكواه لـشيكابالا بسبب تجاهل لاعبي الزمالك له أثناء التداريب، لذلك شعر بأنه غير مرغوب به في الفريق، في ذلك الوقت.

ومن أهم أسباب خروج أوناجم من الزمالك، هو رفضه دخوله قائمة مباراة إنبي، لذلك أخرج باتشيكو اللاعب من حساباته طوال الفترة الماضية، ليقرر أوناجم الرحيل عن القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

من جهة أخرى، أجرى الوداد الرياضي، أمس الأربعاء، حصتين تدريبيتين في أفق التحضير للمنافسات المقبلة، ومن أبرزها المباراة التي ستجمعه في 13 فبراير الجاري ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا. 

وقرر المدرب فوزي البنزرتي الاعتماد على تشكيلة مجربة من أجل خوض المباراة المقبلة، كما ينتظر الأسبوع المقبل عودة لاعبي الوداد الذين يشاركون رفقة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات  كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون، من أجل تحديد اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في هذه المواجهة.

وسيكون أمام البنزرتي هامش كبير من الاختيارات، خصوصا بعدما تم تعزيز صفوف الفريق الأحمر بثلاثة عناصر في «الميركاتو» الشتوي الجاري، بالإضافة  إلى استعادة الوداد لعدد من العناصر التي غابت في الفترة الماضية بسبب الإصابة، ومن أبرزها اللاعب أيمن الحسوني، أيوب سكومة، والشيخ إبراهيم كومارا وسفيان المودن.

وعلاقة بالمباراة المقبلة ضد كايزر تشيفز، أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قيادة المواجهة للحكم التونسي صاد السالمي، والذي سبق له أن أدار المباراة التي جمعت الوداد بفريق نواذيبو الموريتاني في الموسم الماضي، برسم إياب الدور الأول لعصبة الأبطال الإفريقية، والتي فاز فيها زملاء وليد الكرتي بأربعة أهداف لهدف واحد.


إقرأ أيضا