منتخب أقل من 20 عاما يواجه وديا النيجر - تيلي ماروك

كأس إفريقيا للشباب، المنتخب الوطني منتخب أقل من 20 عاما يواجه وديا النيجر

منتخب أقل من 20 عاما يواجه وديا النيجر
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/02/2021

 

تشد بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 عاما، اليوم الخميس، الرحال صوب مدينة العيون، للدخول في آخر محطة إعدادية، قبل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للشبان، التي ستقام في الفترة الممتدة ما بين 14 فبراير الجاري و4 مارس المقبل بموريتانيا. وعلمت «الأخبار»، أن العناصر الوطنية ستخضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل الشروع في المعسكر الإعدادي، الذي سيدوم 8 أيام، تتخلله مباراتين وديتين أمام منتخب النيجر، الذي يستعد بدوره لنهائيات إفريقيا لأقل من 20 عاما بالمغرب، منذ الأحد الماضي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره من النيجر، في أول مواجهة ودية يوم 7 من الشهر الجاري، على أن يتواجها من جديد يوم 10 من الشهر ذاته، بمدينة العيون. وستشكل المباراتان الوديتان، فرصة أمام الطاقم التقني، الذي يشرف عليه المدرب زكرياء عبوب، للوقوف على جاهزية اللاعبين، وتحديد اللائحة النهائية، التي ستشارك في النهائيات الإفريقية.

وقد حدد المدرب عبوب، لائحة أولية، شملت 31 لاعبا (17 لاعبا محليا و14 محترفا)، عكس المعسكر الإعدادي الماضي، الذي اكتفى فيه مدرب منتخب الشبان، بالعناصر المحلية، كما تقرر أن تشد بعثة «الأشبال» الرحال صوب العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 12 من الشهر الجاري، وذلك قبل يومين فقط من انطلاق المنافسات الإفريقية.

وشملت لائحة منتخب الشبان، كلا من يوسف أوجدال، محمد أمين الساهل وتوفيق بن الطيب (أكاديمية محمد السادس)، أشرف رمزي، أسامة الراوي، مهدي موباريك، أيوب ملومة، مهدي موهوب ومنتصر لحتيمي (الفتح الرياضي)، محمد سوبول، طه الشبيلي وعبد الله فرح (الرجاء البيضاوي)، حمزة بوسقال (اتحاد تواركة)، شرف الدين بولهرود (أولمبيك الدشيرة)، أسامة الزمراوي (شباب المحمدية)، مروان أوحرو (اتحاد الزموري للخميسات) وطه موريد (الوداد البيضاوي)، أحمد عزمي (أوتريخت الهولندي)، علاء بلعروش (ستراسبورغ الفرنسي)، عادل طهيف (ليغانيس الإسباني)، فؤاد معاش (موناكو)، أيوب الزيتوني (شاتورو الفرنسي)، عمر هيلالي ونبيل التويزي (إسبانيول برشلونة)، أسامة تيرغالين (مارسيليا الفرنسي)، ياسين كيشتا (لوهافر الفرنسي)، أيمن أوحطي (أميين الفرنسي)، أمين غزواني (إسيكولي الإيطالي)، زكرياء غيلان (برشلونة الإسباني)، هيثم عبيدة (مالقا الإسباني) وإلياس شعيرة (إبيزا الإسباني).


إقرأ أيضا