بيرلو يبرر أسباب غضب رونالدو - تيلي ماروك

رونالدو، جوفنتوس الإيطالي بيرلو يبرر أسباب غضب رونالدو

بيرلو يبرر أسباب غضب رونالدو
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 04/02/2021

 

برر الإيطالي أندريا بيرلو، مدرب جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد استبداله في المباراة التي جمعت «اليوفي» ومضيفه إنتر ميلان، الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا.

وفسر القرار، بأنه يرغب في الإبقاء على مهاجم فريقه في حالة جيدة قبل فترة مزدحمة بالمباريات، وقال بيرلو: «قلت له إن عليه الخروج لأنه تنتظرنا مباراة مهمة يوم السبت المقبل (أمام روما في الدوري الإيطالي)، ولذلك كان من الصواب أن نسمح له بالتقاط أنفاسه». وأكمل مدرب فريق «السيدة العجوز»: «يخوض رونالدو العديد من المباريات المتتالية، ولذلك فإنه بحاجة إلى بعض الراحة بين الحين والآخر».

وبدا النجم البرتغالي مندهشا من قرار مدربه بيرلو، الذي استبدله بالإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 76، بعدما قدم «الدون» أداء رائعا وسجل هدفين، وكان يمني النفس بمواصلة اللعب لتسجيل «هاتريك» تاريخي في شباك الإنتر، الغريم التقليدي لجوفنتوس.

وغادر رونالدو الملعب وعلامات الغضب والتذمر بادية على وجهه، وقبل جلوسه في مقعده على دكة البدلاء، تبادل بعض الكلمات مع بيرلو. وانتهت المباراة بفوز جوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد، وسيلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب، على ملعب «اليوفي»، يوم الثلاثاء المقبل، لتحديد المتأهل منهما إلى النهائي.

 


إقرأ أيضا