المغرب الفاسي يسعى للتخلص من ندياي وشكري - تيلي ماروك

المغرب الفاسي، بدياي، شكري المغرب الفاسي يسعى للتخلص من ندياي وشكري

المغرب الفاسي يسعى للتخلص من ندياي  وشكري
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 02/02/2021

 

يسابق فريق المغرب الفاسي لكرة القدم الزمن من أجل إتمام التعاقدات خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بدون مشاكل مع لجنة مراقبة مالية الأندية التي تمنع الفريق من التعاقدات، نظر للظروف المالية التي يعيشها «الماص»، والتي ألزمت الأخير ومجموعة من أندية القسم الأول، عدم ضمان تأهيل لاعبين لخوض المباريات، لعدم توازن السيولة المالية مع التعاقدات.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن مسؤولي المغرب الفاسي يسعون إلى تسريح لاعبين اثنين من أجل جلب عنصرين آخرين، قبل نهاية «الميركاتو» الشتوي الحالي، ليسمح للفريق بهذه العملية عبر لجنة مراقبة المالية، التي رفضت انتداب «الماص» للاعبين في ظل الوضعية المالية التي يعيش عليها الفريق.

وأضاف المصدر ذاته أن المغرب الفاسي يهدف إلى تسريح عبد الصمد شكري، واللاعب السينغالي أليوم ندياي، من أجل ضم لاعبين سبق لعبد اللطيف جريندو، مدرب الفريق، أن نادى بضرورة ضمهما في مراكز خصاص عانى منها النادي الفاسي، خلال بداية الدوري الوطني للموسم الجاري.

وارتباطا بممثل العاصمة العلمية، استغل إسماعيل الجامعي، رئيس المغرب الفاسي، زيارته إلى كوت ديفوار من أجل توقيع عقد شراكة مع نادي أسيك ميموزا الإيفواري.

وقام الجامعي بزيارة إلى مرافق أكاديمية النادي الإيفواري وأعجب بالبنيات التحتية التي تتوفر عليها الأكاديمية، متمنيا أن تعرف الاتفاقية شراكة تغيير في العديد من الأمور التي تعود بالنفع على الطرفين، خاصة الفريق الفاسي الراغب في الاستفادة من خبرات مسؤولي أسيك ميموازا في مجال التكوين وصناعة اللاعبين.

وقام اللاعب باكاري كوني بدور الوسيط في هذه الاتفاقية، المرتقب أن تتعزز بزيارة معاكسة إلى فاس من طرف مسؤولي أسيك ميموزا، للوقوف على المشاريع التي يشهدها فريق المغرب الفاسي.


إقرأ أيضا