بايرن ميونيخ الألماني يصدم راموس مدافع الريال - تيلي ماروك

بايرن ميونيخ، ريال مدريد ، سيرجيو راموس بايرن ميونيخ الألماني يصدم راموس مدافع الريال

بايرن ميونيخ الألماني يصدم راموس مدافع الريال
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 02/02/2021

 

نفى أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، توجه النادي البافاري نحو تعزيز خطه الدفاعي بالتعاقد مع سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، وقال: «بطبيعة الحال، لا يوجد شيء صحيح من هذا الأمر».

وأوضح الألماني كان، في تصريحات لمحطة «سكاي»، الأحد: «عندما ننظر إلى الأداء الذي قدمه جيروم بواتينغ في الفترة الماضية، وما أنجزه من أجل بايرن ميونيخ، فسيكون مفهوما وبشكل تلقائي أننا سنجري معه قريبا مفاوضات، وعندئذ سنجد حلا سليما».

ووصف الرئيس التنفيذي للبايرن، المدافع بواتينع باللاعب القيادي، وأعرب عن رغبة الجميع في تمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، مستبعدا فكرة ترشيح راموس لتعويضه وتعزيز خط الدفاع، كما أبدى تفهمه لرحيل ديفيد ألابا، الذي لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع الفريق البافاري بشأن تجديد عقده، وقال كان إنه «يتعين التفكير في بديل مناسب، حيث يجري بايرن ميونيخ مفاوضات مع دايوت أوباميكانو، قائد دفاع نادي لايبزيغ الألماني».

وينتظر أن يتسلم كان الرئاسة التنفيذية للنادي البافاري من مواطنه كارل هاينز رومينيغي في غضون نصف عام، ودافع كان عن سعي البايرن إلى ضم لاعبين جدد قائلا، إن «بايرن ميونيخ في الوقت الراهن هو أنجح ناد في العالم على الصعيد الرياضي»، مشيرا إلى أن النادي البافاري في المقابل يعد جذابا للاعبين.

 

 

 


إقرأ أيضا