رئيس «البارصا» يدافع عن نفسه من تهمة تسريب عقد ميسي - تيلي ماروك

ميسي، البارصا، تعاقد رئيس «البارصا» يدافع عن نفسه من تهمة تسريب عقد ميسي

رئيس «البارصا» يدافع عن نفسه من تهمة تسريب عقد ميسي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 02/02/2021

 

نفى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني المستقيل، كل التهم التي وجهت إليه بخصوص تسريب عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الصحافة الإسبانية، في إطار تصفية حسابات ضيقة.

وفضل رئيس برشلونة السابق التزام الصمت بخصوص التهم الموجهة إليه، وعدم إصدار أي بيان رسمي، رغم إجماع وسائل الإعلام على أنه لعب دورا في تسريب عقد ميسي، واختار توجيه رسالة قصيرة إلى برنامج «غول غول»، أكد من خلالها أنه لم يسرب نسخة العقد، نافيا التهمة عن نفسه.

وتضمنت رسالة الرئيس السابق لـ«البارصا» مجموعة من الإيضاحات، جاء فيها: «لا علاقة لي بتسريب العقد، هذا التصرف غير قانوني، ولا يمكن تقديم معطيات عن عقود اللاعبين المحترفين، الجميع يعلم ذلك، يمكن توجيه التهم ولكن الحقيقة ستتضح قريبا».

وأضاف بارتوميو: «ميسي يستحق كل الامتيازات التي تضمنها العقد، ولولا انتشار فيروس كورونا لكان بالإمكان توفير كل المنصوص عليه في العقد دون مشاكل».

وكانت صحيفة «إلموندو ديبورتيفو» الإسبانية، نشرت معطيات كاملة عن عقد ميسي مع النادي الكتالوني، تضمنت كل التفاصيل المالية التي تربط «البرغوث» بفريقه بعد تمديد عقده في السابق، الذي بدأ موسم 2017- 2018، وبلغ إجمالي قيمته، حسب الصحيفة ذاتها، ما يزيد على 555 مليون أورو لمدة 4 مواسم.


إقرأ أيضا