البنزرتي يفرض الصرامة في التداريب ويحذر اللاعبين - تيلي ماروك

البنزرتي البنزرتي يفرض الصرامة في التداريب ويحذر اللاعبين

البنزرتي يفرض الصرامة في التداريب ويحذر اللاعبين
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 25/01/2021

قرر فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تحديد لائحة نهائية بأسماء اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة.
وكشف البنزرتي أنه لاحظ أن مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر تطور أداؤهم بشكل جيد خلال المرحلة الحالية، وتحديدا منذ الدخول في معسكر بمركب تداريب النادي ببنجلون، استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الوطنية.
وأخبر البنزرتي مساعديه أن مجموعة من الأسماء التي كانت حبيسة  كرسي الاحتياط، نجحت في تقديم أداء جيد، وسيتم منحها فرصة خلال المباريات المقبلة، شريطة حفاظ هذه العناصر على نسقها التصاعدي.
وتابع مصدر «تيلي ماروك » أن مدرب القلعة الحمراء أظهر صرامة كبيرة في التداريب، حيث وجه انتقادات شديدة إلى بعض العناصر التي تراجع أداؤها، وأيضا لعدد من اللاعبين الذين ارتكبوا مجموعة من الأخطاء خلال التداريب.
وحذر البنزرتي لاعبي الفريق من التهاون والتقاعس خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا لهم على أن المباريات المقبلة جد مؤثرة، وتنتظر الوداد تحديات سواء في البطولة الوطنية أو مسابقة كأس العرش، بالإضافة إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
من جهة أخرى، لا يزال الفريق الأحمر يسعى إلى إبرام تعاقدين خلال «الميركاتو» الشتوي الجاري، حيث ما زالت المفاوضات جارية مع أيوب لكحل، لاعب فريق المغرب التطواني، إذ يرغب الوداد في ضم اللاعب قبل نهاية الشهر الجاري، من أجل تأهيله للعب في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
ولا يزال اللاعب لكحل مترددا بشأن توقيع عقد انضمامه إلى الوداد، إذ يفضل أن يستمر في اللعب مع ناديه الحالي إلى غاية نهاية الموسم الحالي، وبعدها ينضم إلى أحد الفرق الخليجية.
وعلاقة بـ«الميركاتو» ينتظر أن يكون شارك منصف شراشم، الوافد الجديد على القلعة الحمراء، يوم أمس، في المباراة التي جمعت بين الوداد ويوسفية برشيد، إذ يرغب المدرب البنزرتي في معاينة أداء اللاعب في المباريات.
ويسعى البنزرتي إلى أن يعتمد على اللاعب شراشم خلال المرحلة المقبلة، من أجل تعويض اللاعب بديع أووك الذي تعرض للإصابة، وأيضا ليكون خليفة اللاعب محمد أوناجم، الذي غادر القلعة الحمراء قبل سنتين نحو فريق الزمالك المصري،  خصوصا أن الوداد يرغب في أن تعاد نفس تجربة أوناجم مع الوافد الجديد شراشم، لأنهما قدما من الفريق نفسه (شباب أطلس خنيفرة)، ويلعبان في المركز ذاته.


إقرأ أيضا