«الكاف» يضع الوداد في ورطة خلال «الميركاتو» الشتوي - تيلي ماروك

الكاف، الوداد البيضاوي، الميركاتو الشتوي «الكاف» يضع الوداد في ورطة خلال «الميركاتو» الشتوي

«الكاف» يضع الوداد في ورطة خلال «الميركاتو» الشتوي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/01/2021

 

سارع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى البحث عن ضم عدد من اللاعبين إلى صفوفه، وذلك قبل نهاية المدة التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل إضافة اللاعبين في الفترة الحالية بالنسبة إلى الفرق المشاركة في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحدد «الكاف» نهاية شهر يناير الجاري، كآخر موعد لتسلم اللائحة النهائية للاعبي جميع الأندية المشاركة في البطولتين القاريتين، الأمر الذي دفع إدارة الوداد إلى البحث عن لاعبين جدد للتعاقد معهم، قبل انتهاء المهلة المحددة.

ورغم ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حددت الخامس من شهر فبراير المقبل، موعدا لإغلاق «الميركاتو» الشتوي، إلا أن الفريق الأحمر يفضل أن يضم لاعبين سيستفيد منهم في المنافسة الإفريقية، ما دفعه إلى فتح قنوات التفاوض مع مجموعة من العناصر.

ويمكن للوداد أن يضيف سبعة لاعبين جدد في لائحته الإفريقية، وقد وضع اسم اللاعب منصف شرشام، الذي ضمه الفريق من شباب أطلس خنيفرة، في القائمة التي سيتم إرسالها إلى «الكاف».

وعلاقة بالقلعة الحمراء أقدم فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، على منح لاعبيه يوم راحة، أول أمس الأربعاء، قبل أن يستأنفوا تداريبهم بشكل عادي، مساء يوم أمس.

وقرر البنزرتي الرفع من وتيرة الاستعدادات، خصوصا في ما يتعلق باللياقة البدنية والتي يركز خلالها المدرب التونسي على تقوية قدرة التحمل لدى العناصر، ومدى نجاعتها في خوض المواجهات المثيرة التي تنتظر الفريق الأحمر، إما على الصعيد المحلي، سواء في البطولة الوطنية أو كأس العرش، أو على الصعيد الإفريقي في بطولة عصبة الأبطال  الإفريقية، والتي نجح الوداد في بلوغ دور المجموعات فيها.

من جهة أخرى، يواصل كل من أيوب سكومة، بديع أووك، أيمن الحسوني وأيوب العملود برنامجهم التأهيلي في تلقي العلاجات الضرورية، وقد دخلوا في مرحلة الترويض الطبي، وينتظر أن يكونوا جاهزين خلال الأسبوعين المقبلين.