هكذا احتفل رونالدو بلقبه الجديد - تيلي ماروك

كريستيانو ، يوفنتوس الإيطالي، السوبر الإيطالي هكذا احتفل رونالدو بلقبه الجديد

هكذا احتفل رونالدو بلقبه الجديد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/01/2021

 

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، عن سعادته بفوز فريقه الأربعاء الماضي، ببطولة السوبر الإيطالي على حساب نابولى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب «مابى» بمدينة «ريغيو إميليا»، فى نهائي موسم 2020-2021.

ورفع نادي يوفنتوس، من عدد ألقابه لمسابقة كأس السوبر الإيطالي، للمرة التاسعة في تاريخه، وعلق رونالدو خلال حسابه الرسمي على موقع «انستغرام»، على الأمر، بصورة تتضمن كأس البطولة بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في المباراة، وكتب: «أحب هذا الشعور».

وتمكن المهاجم رونالدو، من تسجيل هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 64، بعد متابعته لضربة ركنية بنجاح، ليرفع عدد أهدافه إلى الرقم 760 فى مسيرته الكروية سواء مع الأندية وكذا منتخب بلاده، ويصبح أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تسجيلا للأهداف، متخطيا رقم النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان، صاحب الرقم القياسي السابق بمجموع 759 هدفا.

وسجل النجم البرتغالي رونالدو 658 هدفا بقميص جميع الأندية، التي لعب لها سواء سبورتنغ لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد وأخيرا يوفنتوس، بجانب 102 هدف مع المنتخب البرتغالي، فى 170 مباراة، ليتخطى جوزيف بيكان كأكثر اللاعبين تسجيلا في كرة القدم المحترفة سواء مع الأندية والمنتخب الأول، ومن قبله الأسطورة البرازيلية بيليه. 


إقرأ أيضا