واقعة "الحلوى الجنسية" في مصر.. تحرك رسمي بعد الجدل الكبير - تيلي ماروك

مصر، فضيحة ، نادي الجزيرة واقعة "الحلوى الجنسية" في مصر.. تحرك رسمي بعد الجدل الكبير

واقعة "الحلوى الجنسية" في مصر.. تحرك رسمي بعد الجدل الكبير
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 20/01/2021

 

ألقت الشرطة المصرية  القبض على المتهمة بتصنيع قطع حلوى على هيئة أعضاء تناسلية أثناء احتفال عيد ميلاد إحدى عضوات نادي الجزيرة الرياضي. وأظهرت صور تم تداولها بشكل كبير علامات ضحك لشديد على وجوه سيدات،  في احتفال "هزلي"، إلا أنه تحول لحالة من الجدل والغضب إثر انتشار هذه الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي، مما دفع السلطات الرسمية إلى التحرك.

وألقت الشرطة المصرية  القبض على المتهمة بتصنيع قطع حلوى على هيئة أعضاء تناسلية أثناء احتفال عيد ميلاد إحدى عضوات نادي الجزيرة الرياضي. وتبين أن المرأة هي شيف حلواني ولها معلومات مسجلة وتبين اتخاذها مسكنها مصنعا لتلك الحلوى وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وتم اقتيادها لقسم قصر النيل

ونشرت الإفتاء المصرية تغريدة عبر صفحتها الرسمية قالت فيها: "نشر الصور العارية والحلوى والمجسمات والمنتجات المختلفة ذات التعابير الجنسية والإيحاءات الساقطة مُحَرَّمٌ شرعًا ومُجَرَّمٌ قانونًا؛ وهو اعتداء على منظومة القيم، وإساءة فجة للمجتمع بمكوناته".

كما أصدرت وزارة الشباب و الرياضة بيانا أعلنت فيه عن تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في تلك الواقعة واتخاذ القرار المناسب فيها، وأن اللجنة توجهت لمقر النادي لاتخاذ قرار صارم تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.


إقرأ أيضا