برشلونة يُحدد موعدا جديدا لانتخابات رئاسة النادي - تيلي ماروك

برشلونة، لابورتا، كورونا برشلونة يُحدد موعدا جديدا لانتخابات رئاسة النادي

برشلونة يُحدد موعدا جديدا لانتخابات رئاسة النادي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 16/01/2021

اتخذت الإدارة المؤقتة لنادي برشلونة  قرارًا بتأجيل الانتخابات حتى 7 مارس المقبل، في انتظار موافقة حكومة كتالونيا على تصويت الأعضاء عبر البريد. وذلك  بعد  توفير الغطاء القانوني  وتعديل التشريع الرياضي لكي يتمكن الأعضاء من الإدلاء بأصواتهم في الموعد الجديد المحدد عبر البريد.

وجاء القرار بعدما اجتمع كارليس توسكيتس، رئيس مجلس إدارة برشلونة المؤقت، الجمعة مع المرشحين الثلاثة لرئاسة النادي خوان لابورتا وفيكتور فوينتي  وتوني فريكسا  لتحديد موعد جديد لانعقاد انتخابات رئاسة النادي، التي كان من المفترض انعقادها في الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري.

واتفق الرئيس المؤقت مع الثلاثة مرشحين على تأجيل الانتخابات حتى السابع من شهر مارس المقبل، هذا بعدما أعلن ظهر اليوم نفسه عن تأجيل الانتخابات بسبب تفشي فيروس كورونا فيما يعرف بالموجة الثالثة للفيروس.

وكان خوان لابورتا، المرشح الأقوى للفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، انتقد منذ عدة أيام احتمالية تأجيل الانتخابات، ووصف الأمر بالاحتيال على الديمقراطية.

ويمر فريق برشلونة بفترة جيدة نوعًا ما، بعد بداية موسم سيئة على المستوى المحلي،وانتصر برشلونة الأربعاء على فريق ريال سوسيداد في ركلات الجزاء الترجيحية ليضع كلتا قدميه في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي سيُقام الأحد المقبل في إشبيلية ضد فريق أتلتيك بيلباو.