ميركاتو صيفي لنجم المانشستر يونايتد بول بوغبا - تيلي ماروك

البريميرليغ، بوغبا، مانشيستر يونايتد، الميركاتو ميركاتو صيفي لنجم المانشستر يونايتد بول بوغبا

ميركاتو صيفي لنجم المانشستر يونايتد بول بوغبا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/01/2021

تتضارب الأنباء بشأن سعي نادي مانشيستر يونايتد للحصول على مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني مقابل التنازل عن لاعب خط الوسط بول بوغبا البالغ من العمر 27 عامًا في فترة الانتقالات الصيفية «الميركاتو الصيفي» المقبل، خصوصا وأن فرقا كبرى أبدت استعدادا للتفاوض كفريق جوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي الذي إنضم  إلى السباق مؤخرا. 

وفي ديسمبر صرح وكيل بوغبا مينو رايولا  أنه من المرجح أن يكون هذا هو الموسم الأخير لبوغبا مع يونايتد، قائلًا: «لا جدوى من هذا ، من الأفضل التحدث بوضوح والتطلع إلى المضي وتجنب إضاعة الوقت في العثور على من المتسبب في الخطأ». وأكمل: «بول غير سعيد في مانشستر يونايتد ولا يمكنه التعبير عن نفسه كما يريد ومثلما يتوقع أن يقدم».وكان مانشستر يونايتد قد مدد عقد بوغبا في وقت سابق من الموسم تجنبا لخسارة اللاعب الفرنسي الدولي مجانًا.

لكن بوغبا عاد وناقض تصريحات وكيله بعدما حقق فوز المانشستر يونايتد على بيرنلي 1-0، جعلت الفريق يتصدر لائحة البريميرليغ لأول مرة منذ أربع سنوات. وذلك في ملعب تورف الثلاثاء الماضي

وعبر بوغبا عن فرحته قائلا: “أنا سعيد دائمًا عندما أفوز”. “من الواضح أننا فزنا اليوم لذلك أنا سعيد للغاية، أنا سعيد لأننا لعبنا بشكل جيد وسعيد لأننا في القمة". وأضاف: “ولكن كما قلت .. لا يزال الطريق طويلاً ، وهناك مباريات كبيرة قادمة ، لذلك علينا التركيز على ذلك أيضًا.”

بول بوغبا، من أبرز اللاعبين الفرنسيين، لعب في الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى كان أولها و آخرها مانشستر يونايتد، و أصبح في عام 2014 اللاعب الأغلى على مستوى العالم. لعب بوغبا في صفوف مانشستر يونايتد في عام 2011، انتقل بعدها إلى الى يوفنتوس الإيطالي، و في عام 2013 حصل على جائزة الفتى الذهبي، وتم اختياره كأفضل لاعبٍ شاب في كأس العالم في عام 2014، ثم عاد مرة أخرى الى مانشستر يونايتد ويقدم معه أداء مميزاً .