مخطط باريس سان جيرمان لتأمين التعاقد مع ميسي - تيلي ماروك

ميسي، برشلونة، الليغا مخطط باريس سان جيرمان لتأمين التعاقد مع ميسي

مخطط باريس سان جيرمان لتأمين التعاقد مع ميسي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 13/01/2021

شرعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، في التحرك لتأمين أكبر صفقة انتقال خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني.

وكشف برنامج «الشيرنغيتو» الإسباني أن قدوم ميسي إلى ملعب «حديقة الأمراء» سيكون على حساب الفرنسي كيليان مبابي، إذ يخطط النادي الباريسي لتحقيق أكبر استفادة من وراء مهاجمه مبابي قبل انتهاء عقده، في ظل التعقيدات المستمرة بينهما في ملف التجديد.

وأشار البرنامج ذاته إلى أن مسؤولي الفريق الفرنسي منحوا أولوية تجديد عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا على مبابي، تحسبا لبيع الأخير في الصيف المقبل نظير 100 مليون أورو، إذا استمر اللاعب في رفض عروض التجديد، وتأكدت مغادرته مجانا في صيف عام 2022.

اللعلى أن يتم تخصيص الأموال التي سيحصل عليها باريس سان جيرمان من بيع مبابي، لدفع راتب عام واحد على الأقل لميسي، حتى لا يخالف النادي قانون اللعب المالي النظيف.

وربطت عدة تقارير صحفية ميسي بسان جيرمان للانتقال إليه في الصيف المقبل، ومجاورة صديقه نيمار مجددا، خاصة وأن إدارة النادي الفرنسي ترغب في التجديد للدولي البرازيلي لتكرار ثنائية «ميسي - نيمار» في برشلونة.


إقرأ أيضا