منخرطو الرجاء يطالبون بعقد الجمع العام بقاعة سينمائية - تيلي ماروك

الرجاء - الجمع - قاعة سينمائية منخرطو الرجاء يطالبون بعقد الجمع العام بقاعة سينمائية

منخرطو الرجاء يطالبون بعقد الجمع العام بقاعة سينمائية
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 10/12/2020

وقع 77 منخرطا رجاويا على رسالة موجهة إلى جواد زيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم المستقيل، يطالبونه فيها بعقد جمع عام بصفة حضورية، مؤكدين أن السلطات المختصة بمدينة الدار البيضاء رخصت  لاجتماعات مماثلة في الظرفية الأخيرة، يصل عدد المشاركين فيها إلى 200 شخص.

واختار منخرطو الرجاء الرياضي سينما «ميغاراما» بمدينة الدار البيضاء مكانا لعقد الجمع العام، لشساعة صالاتها ولاحتضانها خلال الأيام القليلة الماضية لاجتماعات حضرها 200 شخص، وفق شروط التباعد الجسدي وضمان شروط السلامة وسائر الاجراءات الاحترازية الضرورية، المأمور بها من طرف السلطات المحلية.

وبرر منخرطو الرجاء رغبتهم في عقد جمع عام حضوري، لوجود جدول نقاط في الجمع يستحيل نقاشها عن بعد، بسبب أهميتها أو حساسيتها، خاصة نقطة انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين، وكذلك ما يجب اتخاذه من قرارات لها تأثير على تسيير النادي. وأضاف بلاغ المنخرطين أن الاجتماعات يصعب تسييرها عندما يكون عدد المشاركين فيها يفوق المائة، إذ لن تسعف في نقاش مستفيض لكل نقاط جدول الأعمال بشكل ديمقراطي، يكفل حق كل منخرط في الحضور والولوج الرقميين والشفافية في الحوار.

ووضع منخرطو الرجاء كامل استعدادهم للعمل التشاركي مع المكتب المسير لإنجاح جمع عام حضوري، معربين عن أنهم على أهبة القيام بتحاليل مخبرية خلال الثماني والأربعين ساعة قبل موعد الجمع العام كضمان احترازي وتحوطي إضافي، مؤكدين أن لهم الثقة في حال تضافر جهود المكتب ومنخرطي النادي جعل الجمع العام الحضوري أمرا واقعا يراعي التدابير الاحترازية، سيرا على التعاون الدائم بين مؤسسة المنخرط وجميع مكاتب الرجاء السابقة والحالية أيضا.

وختم منخرطو الرجاء بلاغهم بمطالبتهم جواد زيات، رئيس الفريق، بالاستجابة لطلب عقد جمع عام حضوري بدل جمع عام عن بعد، لما في ذلك من إيجابيات ستضمن لا محالة انتقالا سلسا لأي  صيغة سيتوافق عليها الجمع العام لتدبير المرحلة المقبلة.
يذكر أن جمع عام الرجاء الرياضي قرر عقده عن بعد، في الحادي والعشرين من دجنبر الجاري، لتحديد رئيس ومكتب مديري جديدين للفريق.
 


إقرأ أيضا