حارس تشليسي قريب من منتخب الشبان - تيلي ماروك

حارس تشليسي - منتخب الشبان حارس تشليسي قريب من منتخب الشبان

حارس تشليسي قريب من منتخب الشبان
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 16/11/2020

يقترب الحارس سامي التلمساني المنتقل حديثا إلى نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، من الانضمام إلى المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما. وأشارت تقارير إعلامية إلى أن التلمساني صاحب 16 ربيعا، يحمل الجنسية الفرنسية ومن أصول مغربية وجزائرية، وأن الجامعة الملكية لكرة القدم ربطت اتصالاتها باللاعب، في أفق ضمه إلى المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما.

وأضافت التقارير ذاتها أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تأخر في طلب الحارس التلمساني، حيث وجه اهتمامه إلى المحترفين بالدوري الفرنسي، وأن جامعة كرة القدم الوطنية اقتربت من حسم المستقبل الدولي لحارس الفريق الرديف لتشيلسي، خاصة وأن التلمساني سبق له وأن حمل قميص المنتخب الفرنسي لأقل من 16 عاما.

وانتقل الحارس التلمساني إلى تشيلسي قادما من نادي إف سي باريس، الممارس بالدرجة الثانية من الدوري الفرنسي، مقابل مليون أورو، حيث سيواصل تكوينه في النادي اللندني، تحت إشراف مدرب الحراس التشيكي بيتر تشيك، حارس المرمى السابق لـ«البلوز»، حيث أصر الحارس المغربي على قرار الانتقال، رغم العرض الذي قدمه مسؤولو النادي الفرنسي، بوضعه حارسا ثالثا للفريق الأول، رغم أن عمره لم يتجاوز بعد 16 سنة.
 


إقرأ أيضا