الوداد والبنزرتي يصلان إلى طريق مسدود - تيلي ماروك

الوداد - البنزرتي الوداد والبنزرتي يصلان إلى طريق مسدود

الوداد والبنزرتي يصلان إلى طريق مسدود
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 11/11/2020

كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، عن توقف المفاوضات بين مسؤولي الفريق وفوزي البنزرتي، إذ قرر الفريق الأحمر صرف النظر عن الأمر بسبب شروط المدرب التونسي.

وأضاف المصدر ذاته أن المفاوضات التي جمعت بين سعيد الناصري، رئيس الوداد، ونجل ووكيل أعمال البنزرتي، تم خلالها التطرق إلى مجموعة من الأمور ومن أبرزها إصرار البنزرتي على التوصل بباقي مستحقاته المالية التي كانت في ذمة الفريق الأحمر قبل سنتين، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مفاوضات إلا بعد استرداد مستحقاته المالية.

وتابع المصدر نفسه أن إدارة الوداد رفضت الأمر، إذ عرضت على البنزرتي عقدا جديدا براتب أفضل، إلا أنه رفض ذلك، مؤكدا أن شرطه الوحيد للعودة إلى القلعة الحمراء هو تمكينه من مستحقاته، وهو الأمر الذي لم يقبله الناصري، هذا الأخير الذي استشار عددا من مقربيه والذين أكدوا له أن البنزرتي سبق وأن قام بالأمر نفسه مع أحد الأندية، إذ حصل على مستحقاته العالقة لكن في الأخير تملص من التوقيع.

وأردف المصدر ذاته أن الوداد قرر صرف النظر عن التعاقد مع البنزرتي في الوقت الراهن، والاكتفاء بدراسة السير الذاتية لمجموعة من المدربين، مع إمكانية منح فرصة جديدة للمدرب ميغيل أنخيل غاموندي، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأحمر، مع بداية الموسم المقبل.
 


إقرأ أيضا