ما مصير 200 مليون بعد فشل صفقة الوداد ولكحل؟ - تيلي ماروك

الوداد - لكحل ما مصير 200 مليون بعد فشل صفقة الوداد ولكحل؟

ما مصير 200 مليون بعد فشل صفقة الوداد ولكحل؟
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 09/11/2020

فشلت المفاوضات التي أجراها الوداد الرياضي لكرة القدم، من أجل إقناع أيوب لكحل، لاعب فريق المغرب التطواني، بالتوقيع للنادي، بعدما رفض الأخير ووكيل أعماله «والده» توقيع العقد النهائي للانضمام إلى القلعة الحمراء.

وحسب المعطيات التي توصلت بها «تيلي ماروك»، فإن اللاعب حل رفقة والده بالدار البيضاء، أول أمس السبت، وتم التفاوض بشأن جميع النقاط، إلا أن لكحل ووكيل أعماله طالبا بضرورة الحصول على نصف قيمة منحة التوقيع في اليوم ذاته، وهو ما رفضه المكتب المسير للوداد، مشيرا إلى أن المفاوضات حضرها عدد من المقربين من رئيس الفريق الأحمر وغير المعتمدين في المكتب المسير.

وحاول الحاضرون إلى الاجتماع إقناع لكحل بضرورة توقيع العقد، والحصول في ما بعد على مستحقاته، لكن اللاعب رفض الأمر، مشيرا إلى أنه تعرض للخداع من طرف المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، والذي كان قد وعده بالحصول على مبلغ 50 مليون سنتيم، قيمة مستحقاته المالية العالقة في ذمة فريق «الحمامة البيضاء».

واضطر لكحل رفقة والده إلى إيقاف المفاوضات والعودة إلى مدينة تطوان، في حين باشر المكتب المسير للوداد ربط اتصالاته مع رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني، من أجل إيجاد حل للمشكل، خصوصا أن إدارة الفريق الأحمر سبق لها وأن أرسلت إلى إدارة «الماط» مبلغ 200 مليون سنتيم، من أصل 350 مليونا قيمة صفقة الانتقال.

وحاول الموقع الاتصال بوالد اللاعب أيوب لكحل ووكيله، إلا أن هاتفه كان خارج التغطية.

وكشف مسؤول داخل الوداد، أن الغازي يرفض إعادة مبلغ الصفقة إلى الوداد، بحجة أنه قام بصرفه بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق التطواني، في حين أن الغازي عرض على سعيد الناصري، رئيس القلعة الحمراء، الاستفادة من لاعب آخر ليكون بديلا للكحل.
 


إقرأ أيضا