الزمالك يستعيد لاعبيه المصابين قبل مباراة الرجاء - تيلي ماروك

الزمالك - المصابين - الرجاء الزمالك يستعيد لاعبيه المصابين قبل مباراة الرجاء

الزمالك يستعيد لاعبيه المصابين قبل مباراة الرجاء
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 03/11/2020

استفاد فريق الزمالك المصري لكرة القدم، من تأجيل مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ضد الرجاء الرياضي، لمدة عشرة أيام، وذلك بعدما استطاع الطاقم الطبي للفريق المصري تأهيل اللاعبين المصابين، الذين باتوا على أتم الاستعداد للمشاركة في مباراة الغد ضد "النسور".

وبات المدافع الدولي محمود حمدي "الونش" جاهزا بنسبة كبيرة للمباراة بعدما شارك في تدريبات الفريق، إذ اطمئن الجهاز الطبي على حالة اللاعب واستجابته للبرنامج التأهيلي والعلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية، والتي أظهرت استعادة عافيته بشكل كبير.

وإلى جانب "الونش" عاد محمود علاء للمشاركة بشكل جزئي في التدريبات الجماعية للفريق تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك، بعد أن تأكد سلامته طبيا، وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الرجاء غدا (الأربعاء)، إذ وضع له المدير الفني للزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو برنامجا تأهيليا، على أن يكون جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في المواجهة.

وفي الموضوع نفسه، عاد حازم إمام، قائد الفريق للانتظام في التدريبات الجماعية عقب انتهائه من البرنامج العلاجي والتأهيلي، الذي وضعه له الجهاز الفني والطبي للفريق خلال الفترة السابقة وأصبح الآن جاهزا للمشاركة هو الآخر في مباراة الرجاء.
 


إقرأ أيضا