مزراوي يربك حسابات حاليلوزيتش - تيلي ماروك

مزراوي - حاليلوزيتش مزراوي يربك حسابات حاليلوزيتش

مزراوي يربك حسابات حاليلوزيتش
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 02/11/2020

يترقب البوسني وحيد حاليلوزيتش الناخب الوطني، الوضع الصحي للدولي المغربي نصير مزراوي مدافع نادي أجاكس الهولندي لكرة القدم، عن كتب، بعد تعرض الأخير لإصابة على مستوى الكاحل، في مباراة فريقه أمام فورتونا سيتارد، التي جرت أول أمس السبت، وآلت نتيجتها لنادي العاصمة بخمسة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة السابعة من الدوري الهولندي الممتاز.

واضطر الدولي مزراوي إلى مغادرة الملعب في الدقيقة الـ64 من عمر المباراة، وتم تعويضه بزميله سين كلايبر من طرف المدرب إيريك تين هاغ، وينتظر أن يتوصل اللاعب بنتائج الفحوصات الطبية الدقيقة، التي خضع لها، من أجل التعرف عن قرب على تفاصيل الإصابة التي يعاني منها.

وأربكت الإصابة، التي تعرض لها المدافع مزراوي، حسابات الناخب الوطني، خاصة وأنها جاءت، قبل أقل من أسبوعين على موعد مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره أفريقيا الوسطى، ذهاباً وإيابا، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا التي ستقام سنة 2022 بالكاميرون، علماً أن مزراوي من الأسماء التي يراهن عليها مدرب المنتخب الوطني، خلال المرحلة المقبلة، في سباق التأهل إلى «الكان» المقبل.

وينتظر، أن يتوصل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، بنسخة من التقرير الطبي، عن إصابة مزراوي، للتأكد من قدرة اللاعب في تعزيز صفوف فريقه من عدمه.


إقرأ أيضا