الوداد يبحث عن المعجزة في بلاد الكنانة - تيلي ماروك

الوداد - المعجزة - بلاد الكنانة - الأهلي الوداد يبحث عن المعجزة في بلاد الكنانة

الوداد يبحث عن المعجزة في بلاد الكنانة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 23/10/2020

يجري فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، مباراة مصيرية ضد فريق الأهلي المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يبحث الفريق الأحمر عن تحقيق التأهل إلى النهائي، رغم الصعوبة الكبرى التي تواجهه، بحكم أنه تخلف في مباراة الذهاب وعلى ميدانه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ووجد فريق الوداد نفسه في مأزق بسبب مجموعة من الإكراهات، من أبرزها كثرة الغيابات، إما بداعي الإصابة أو اختيارات المدرب، أو عدم أهلية بعض اللاعبين لخوض المنافسات الإفريقية.

ووجد الفريق الأحمر نفسه محروما من لاعبه صلاح الدين السعيدي، والذي أصيب  بفيروس كورونا، ما جعل لائحة اللاعبين المستدعاة للمباراة تتقلص إلى 18 لاعبا فقط، كما أن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب يحيى عطية الله، الذي ما زال يعاني من مضاعفات إصابة مباراة الذهاب.

من جهة أخرى قرر ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد، تغيير أسلوب لعبه في مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ضد الأهلي المصري، من خلال تنويع طريقة اللعب، إذ اكدت مصادر متطابقة على أن المدرب الأرجنتيني طالب لاعبيه بالامتثال لتعليماته، وأنه في حال تطبيقها بحذافيرها سينجح الوداد الرياضي في تحقيق التأهل إلى النهائي، شريطة عدم استقبال الفريق لأي أهداف، أو ارتكاب هفوات دفاعية.

على صعيد آخر، حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، مدرب الأهلي المصري، لاعبي فريقه من التهاون والاسترخاء أمام فريق الوداد، كما وجه تنبيها بخصوص الاندفاع الهجومي للاعبي الفريق المغربي، خاصة بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشيء، والتي أقيمت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، السبت الماضي.


إقرأ أيضا