ثورة بالوداد بعد مباراة الأهلي المصري - تيلي ماروك

ثورة بالوداد - مباراة الأهلي ثورة بالوداد بعد مباراة الأهلي المصري

ثورة بالوداد بعد مباراة الأهلي المصري
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/10/2020

كشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، أن نتيجة المباراة التي ستجمع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بنظيره الأهلي المصري، يوم غد الجمعة، ستحسم في مصير مجموعة من الأمور الهامة داخل الفريق الأحمر، وفي مقدمتها الإدارة التقنية وأيضا مجموعة من اللاعبين.

وأكد المصدر ذاته على أنه في حال الإقصاء من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، فإن الوداد الرياضي سيشهد مجموعة من التغييرات على صعيد الإدارة التقنية وأيضا في تشكيلة لاعبي الفريق، حيث يتوقع أن يتجه الفريق إلى الاستغناء عن الإدارة التقنية الحالية، والبحث عن مدرب جديد للنادي، خصوصا أن الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي ارتكب مجموعة من الأخطاء في المباريات الأخيرة.

وأضاف المصدر نفسه أن الوداد الرياضي يتجه إلى الاستغناء عن 9 لاعبين في الفريق الأول بصفة رسمية، إما عن طريق بيع عدد من نجومه، في مقدمتهم إسماعيل الحداد، وليد الكرتي وأحمد رضا التكناوتي، في حين يروم الفريق الأحمر الاستغناء عن  مجموعة أخرى من العناصر، التي تراجع أداؤها وقل عطاؤها بشكل كبير خلال هذا الموسم، أو أخرى تشارف عقودها على نهايتها.

من جهة أخرى، أجرى يوم أمس الأربعاء فريق الوداد الرياضي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك وفق تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إذ ينتظر أن تظهر نتائج المسحة، اليوم الخميس.

ومن المتوقع أن تعقد بعثة الوداد اجتماعا حاسما، من أجل تحفيز لاعبي الفريق على بذل مجهود مضاعف في مباراة الإياب، ومحاولة خلق المفاجأة والإطاحة بفريق الأهلي المصري في عقر داره، رغم صعوبة المهمة، خصوصا أن الفريق الأحمر متخلف في النتيجة بهدفين دون رد.


إقرأ أيضا