الوداد يخصص 6 ملايين لكل لاعب لتحقيق ريمونتادا بالقاهرة - تيلي ماروك

الوداد - ريمونتادا - القاهرة الوداد يخصص 6 ملايين لكل لاعب لتحقيق ريمونتادا بالقاهرة

الوداد يخصص 6 ملايين لكل لاعب لتحقيق ريمونتادا بالقاهرة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 20/10/2020

عقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم اجتماعا حاسما من أجل مناقشة مجموعة من الأمور، من أبرزها المباراة التي سيخوضها الفريق الأحمر ضد الأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وتطرق الاجتماع ذاته إلى مجموعة من الأمور، أهمها ضرورة نسيان مباراة الذهاب التي سقط فيها الوداد بهدفين دون رد.

وقرر سعيد الناصري، رئيس القلعة الحمراء، تخصيص منحة مالية تعد الأضخم بالنسبة إلى اللاعبين هذا الموسم، وتبلغ قيمتها 6 ملايين سنتيم لكل لاعب، في حال تم تحقيق التأهل إلى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والعودة في النتيجة من قلب القاهرة.

من جهة أخرى ركز ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد، على تحفيز اللاعبين معنويا من خلال مطالبتهم ببذل جهد كبير في المباراة المقبلة، والاستماتة في الدفاع عن قميص الفريق.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، أكد مصدر مقرب من غاموندي أن الأخير قرر تغيير تشكيلة فريق الوداد الرياضي في المباراة المقبلة، من خلال الاعتماد على عدد أكبر من المهاجمين، ولعب الكل للكل في مواجهة الإياب، مع تحصين خط وسط الميدان، والاعتماد على الدولي الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، منذ بداية المباراة.

وتابع المصدر ذاته أن هناك تهييئا نفسيا كبيرا للاعبين يحيى جبران وبديع أووك، بعدما تأثرا بمباراة الذهاب، حيث ارتكب الأول خطأ ساهم في تسجيل الأهلي لهدفه الأول، في حين أضاع الثاني ضربة جزاء كانت ستعيد فريق الوداد إلى أجواء المواجهة.

من جهة أخرى، استقر الوداد الرياضي على مكان إقامته في العاصمة المصرية القاهرة، وقرر الفريق فرض السرية على تداريبه، ومنع وسائل الإعلام من حضورها.

واتفق الفريق الأحمر مع فريق الزمالك المصري بأن تكون تداريبه على أحد ملاعب الأخير، إذ اشترط الوداد توفير أجواء جيدة من أجل التدريب والتركيز.

من جهة أخرى من المنتظر أن يكون سعيد الناصري، رئيس الوداد، رئيسا لبعثة الفريق إلى القاهرة، إلى جانب عدد من أعضاء المكتب المسير، حيث سبق للفريق الأحمر أن أرسل إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لائحة بأسماء أعضاء المكتب المسير، الذين سيكونون حاضرين في المباراة.


إقرأ أيضا