حمد الله يخلق أزمة مجددا بالسعودية - تيلي ماروك

حمد الله - السعودية حمد الله يخلق أزمة مجددا بالسعودية

حمد الله يخلق أزمة مجددا بالسعودية
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 16/10/2020

نجحت إدارة نادي النصر السعودي في توفير الرواتب المتأخرة للدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، على إثر الدعم الذي أنعش خزينة النادي خلال الأسبوع الجاري، والبالغ نحو خمسة ملايين ونصف المليون ريال سعودي على دفعتين، وفق تقارير إعلامية سعودية.

وأضافت المصادر نفسها أن إدارة النصر حولت راتبي شهرين لهداف الفريق، وأرفقت صور الحوالتين، في ردها على الإنذار الرسمي الذي أرسله اللاعب قبل أسبوع إلى ناديه، بعدما بعث وكيل أعمال حمد الله رسالة إلكترونية يطالب فيها بالرواتب المتأخرة، وأمهل نادي النصر فترة قانونية قبل المطالبة بفسخ العقد.

وجاءت ردة فعل نادي النصر، بعدما أعلن وكيل أعمال مهاجمه من جديد احتمالية مغادرة موكله الفريق السعودي، خلال الأسبوع المقبل، حيث نشر وكيل أعمال اللاعب المغربي، صورة لحمد الله عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام» وكتب: «هناك احتمال أن يغادر حمد الله النصر، الأسبوع المقبل».

هذا، ويحصل حمد الله على رابع أغلى راتب في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأتي سيباستيان جيوفينكو، لاعب الهلال، في المرتبة الأولى بفارق بسيط عن أحمد موسى، لاعب النصر الذي يأتي ثانيا، ثم الفرنسي بافيتيمبي غوميز، هداف آسيا والهلال ثالثا، فيما يحتل الأرجنتيني إيفر بانيغا، لاعب الشباب، المركز الرابع بالتساوي مع حمد الله.


إقرأ أيضا