إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا - تيلي ماروك

كريستيانو رونالدو - كورونا إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 13/10/2020

أصيب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بفيروس كورنا، وفق ما أعلنته مصادر عليمة، اليوم الثلاثاء.

ونشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء، الموافق 13 أكتوبر 2020، بياناً أكد فيه إصابة قائده ونجمه الأسطورة بالفيروس التاجي "كوفيد-19"، وذلك قبل يوم واحد من مباراة منتخب البرتغال المهمة والمرتقبة أمام نظيره منتخب السويد، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة في المستوى الأول، من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال الاتحاد البرتغالي في بيانه أن مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي المخضرم، صاحب الـ 35 ربيعاً، سيغيب عن مباراة السويد في دوري الأمم الأوروبية غداً الأربعاء، لكنه أكد أن الأسطورة البرتغالي حالته مطمئنة، ولم تظهر عليه أي أعراض للمرض، ولكن نتيجة الفحص التي خضع لها جاءت نتيجتها إيجابية، وخضع اللاعب للعزل الشخصي الفردي حالياً لحين تعافيه من الإصابة.

وبذلك، لن يتواجد "الدون" رفقة منتخب البرتغال في مباراته ضد السويد، غدًا الأربعاء، بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، ودخل الهداف التاريخي للبرتغال الحجر الصحي على الفور، رغم عدم معاناته من أي أعراض، بينما جاءت نتائج باقي رفاقه سلبية.

ومن المتوقع أن يغيب رونالدو عن مباراة اليوفي المقبلة ضد كروتوني في الدوري الإيطالي، وكذلك مواجهة دينامو كييف الأوكراني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


إقرأ أيضا