الرجاء يحصل على 300 مليون سنتيم والوداد 260 مليونا - تيلي ماروك

الرجاء - الوداد  الرجاء يحصل على 300 مليون سنتيم والوداد 260 مليونا

الرجاء يحصل على 300 مليون سنتيم والوداد 260 مليونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 13/10/2020

انتعشت خزينة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بمبلغ 300 مليون سنتيم، وهو يمثل المنحة المخصصة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي يحصل عليها المتوج بلقب البطولة الوطنية لموسم 2019/ 2020.

وجاءت المنحة بعدما توج الرجاء الرياضي، مساء أول أمس الأحد، بدرع الدوري الوطني الثاني عشر في تاريخ النادي، عقب فوزه على فريق الجيش الملكي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدفين مقابل هدف واحد، برسم آخر دورة في المسابقة، ليحتل المركز الأول بفارق نقطة عن  غريمه الوداد الرياضي، والذي حصل بدوره على مبلغ 240 مليون سنتيم، بعد احتلاله مركز الوصافة.

وستكون المنحتان مفيدتين للفريقين معا، بحكم أنهما حرما من الحضور الجماهيري في هذا الموسم، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

من جهة أخرى، خصصت جامعة كرة القدم الوطنية لفريق نهضة بركان، المحتل للمركز الثالث في ترتيب الدوري الوطني، مبلغ 190 مليون سنتيم. كما أن الفرق الوطنية الثلاثة ينتظر أن تنتعش خزائنها ماليا أكثر، في حال التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية بالنسبة إلى الوداد والرجاء،

ولقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بالنسبة إلى النهضة البركانية، إذ تنتظر الأندية الثلاثة إلى جانب فريق حسنية أكادير مباريات نصف النهائي المسابقتين القاريتين، نهاية الأسبوع الجاري.
 


إقرأ أيضا