اعتقالات بالجملة في صفوف رجاويين خرقوا بروتوكول منع التجمهر - تيلي ماروك

اعتقالات - رجاويين - بروتوكول منع التجمهر  اعتقالات بالجملة في صفوف رجاويين خرقوا بروتوكول منع التجمهر

اعتقالات بالجملة في صفوف رجاويين خرقوا بروتوكول منع التجمهر
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 12/10/2020

اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء، عددا من جماهير الرجاء الرياضي، الذين احتشدوا أمام مقر إقامة الفريق، وحاولوا لقاء اللاعبين قبل ذهابهم لملعب محمد الخامس، لخوض مباراة الكلاسيكو أمم الجيش الملكي، ضمن مواجهات الدوري المغربي الاحترافي.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فقد قام رجال الأمن بمنع أنصار الرجاء من التجمهر، ليضطروا لاحقا لإيقاف عدد منهم واعتقالهم بسبب خرقهم للبرتوكول المعمول به في مباريات الدوري هذا الموسم، منذ بداية جائحة كورونا بمنع حضور الجمهور في مباريات المسابقة أو الاحتكاك باللاعبين.

L’image contient peut-être : chaussures, arbre, moto, ciel et plein air

وبعد اللقاء، خرجت جماهير فريق الرجاء، بأعداد غفيرة، إلى شوارع مدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأحد، من أجل الاحتفال بلقب الدوري المغربي، الذى توج به الفريق الأخضر، بعد فوزه على ضيفه فريق الجيش الملكى، في الجولة الـ 30 من المسابقة. 

ورغم التحذيرات من خروج الجماهير إلى الشوارع، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أن جماهير الرجاء، أصرت على الاحتفال بلقب الدوري المغربي، الغائب من 7 سنوات، عن الفريق.

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, voiture et plein air

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فقد شهدت بعض الأحياء اشتباكات بين جماهير فريق الرجاء، وفريق الوداد البيضاوي، في بعض الأحياء بمدينة الدار البيضاء، مما استدعى تدخل عناصر الأمن، لمنع تطور الأحداث، من خلال فض التجمعات.

L’image contient peut-être : une personne ou plus et plein air

وتوج فريق الرجاء، بلقب الدوري المغربي، للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق الجيش الملكى، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "محمد الخامس"، في الجولة الـ 30 والأخيرة من المسابقة.


إقرأ أيضا