منخرطو الرجاء يخصصون منحا مالية للاعبين لتحقيق لقب البطولة - تيلي ماروك

منخرطو الرجاء - البطولة منخرطو الرجاء يخصصون منحا مالية للاعبين لتحقيق لقب البطولة

منخرطو الرجاء يخصصون منحا مالية للاعبين لتحقيق لقب البطولة
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 30/09/2020

قرر مجموعة من منخرطي الرجاء الرياضي وضع تحفيزات مالية للاعبي الفريق خلال المباريات الأخيرة، من أجل دعم المجموعة للظفر بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم، حيث يتصدر الفريق الأخضر جدول الترتيب العام إلى حدود الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.
وأكد مصدر مطلع، أن مجموعة من منخرطي النادي اتفقوا على تخصيص منح مالية إضافية للاعبي الرجاء في مباريات الفريق المتبقية، من أجل دعمهم وذلك انطلاقا من مباراة اليوم الأربعاء، ضد المولودية الوجدية التي يحتضنها الملعب الشرفي بوجدة.

وأَضاف المصدر ذاته أن باب الدعم سيظل مفتوحا لبقية المنخرطين بغية دعم الصندوق المخصص للاعبين، خاصة أن جماهير الفريق الأخضر هي الأخرى تقوم ببادرة دعم المكتب المسير من خلال اقتناء تذاكر المباريات عبر الأداء الإلكتروني، والتي ساعدت نسبيا المكتب المذكور في أداء بعض الأجور الشهرية للاعبين.

وارتباطا بالقلعة الخضراء، يستعيد جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، كلا من عمر العرجون ومحمد المكعازي، اللذين غابا عن المواجهة الأخيرة لفريقهما ضد سريع وادي زم، وذلك بعد استنفادهما مدة التوقيف المحددة في مباراة واحدة، على إثر حصولهما على أربع بطاقات صفراء.

عودة اللاعبين الموقوفين ستغير من تشكيلة الرجاء الرياضي، سيما أن السلامي مطالب بالبحث عن نقاط المباراة الثلاث، خاصة في ظل تربص المطاردين المباشرين النهضة البركانية والوداد الرياضي بمركز الصدارة، على بعد أربع جولات من نهاية الدوري الوطني.
ومن المرتقب أن تشهد تشكيلة الرجاء الدفع بالعديد من اللاعبين أصحاب الحس الهجومي، وبوسط الميدان الاعتماد على عبد الإله الحافيظي ومحسن متولي، هذا الثنائي المرتقب أن يقود تشكيلة «النسور» ضد فريق المولودية الوجدية


إقرأ أيضا