غاموندي يحدد لائحة المغادرين للوداد - تيلي ماروك

غاموندي - لائحة المغادرين - الوداد غاموندي يحدد لائحة المغادرين للوداد

غاموندي يحدد لائحة المغادرين للوداد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 30/09/2020

قرر ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، تحديد لائحة المغادرين للفريق مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وحسب مصدر مقرب من المدرب الأرجنتيني، فإن الأخير أبدى امتعاضهم من مجموعة من العناصر والتي لم تقدم أي إضافة للفريق الأحمر، ووضعها في لائحة المغادرين، إلا أنه رفض الكشف عنها إلى حين انتهاء الموسم الكروي الجاري، خوفا من تأثر المجموعة من قراره.

وأضاف المصدر ذاته أن غاموندي اتفق مع سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي، بضرورة إبرام مجموعة من التعاقدات خلال «الميركاتو» الصيفي، بالإضافة إلى الاعتماد على أبناء مدرسة الفريق ومنحهم الفرصة، خصوصا أنه اكتشف مجموعة من اللاعبين الموهوبين في النادي الأحمر، ما دفعه إلى إلحاقهم بالفريق الأول.

وتابع المصدر نفسه أن غاموندي لم يتحمس لما يقارب 6 لاعبين في الفريق الأول، والذين ساهم أداؤهم غير المقنع في تضييع مجموعة من النقاط، لكن ضعف الاختيارات ومحدوديتها جعلا المدرب الأرجنتيني يتريث في مسألة تسريحهم.

من جهة أخرى، يخوض الوداد مباراة اليوم ضد أولمبيك آسفي، برسم الجولة 27 من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول، ويسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز  في هذه المواجهة، وتعويض النقطتين اللتين فقدهما خلال مباراته السابقة ضد فريق المغرب التطواني، وفقدانه المركز الثاني لفائدة النهضة البركانية وابتعاده عن متصدر ترتيب الدوري الوطني الرجاء الرياضي،  بثلاث نقاط.

وقرر غاموندي الاعتماد على تشكيلة هجومية في مباراة اليوم، إذ طالب اللاعبين بضرورة بذل جهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.
 


إقرأ أيضا