صوفاك ترعى فريق الرجاء البيضاوي لسنتين - تيلي ماروك

صوفاك - الرجاء البيضاوي صوفاك ترعى فريق الرجاء البيضاوي لسنتين

صوفاك ترعى فريق الرجاء البيضاوي لسنتين
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 28/09/2020

وقّعت شركة القروض الاستهلاكية، "صوفاك"، عقد شراكة مع فریق الرجاء البیضاوي، یوم الأربعاء 23 شتنبر الجاري، بمدينة الدار البيضاء.

وجاء في بلاغ مشترك، للطرفين، أنه في نطاق استراتیجیة الاتصال الخاصة بها، تعاقدت شركة "صوفاك" مع فریق الرجاء البيضاوي، باعتباره قاطرة حقیقیة لكرة القدم الوطنیة ولسنوات عدیدة، ونظرا لسجله الحافل بالألقاب التاریخیة على الصعیدین الوطني والدولي.

وتابع البلاغ، أنه تم إبرام هذه الشراكة لمدة عامين، حيث تم التوقیع عليها في 23 شتنبر من قبل جواد زیات رئیس الرجاء البیضاوي، وخالد الدبیش المدیر العام المنتدب لشركة "صوفاك".

وأوضح ذات البلاغ، أنه بموجب هذه الشراكة، سيظهر فریق الرجاء البیضاوي حامل الهوية البصریة للشركة المتعاقدة على قمیصه الرسمي وكذا قمیص التدریب، خلال جمیع مبارياته الرسمیة المحلية والدولية.

واعتبر البلاغ المشترك، أن الارتباط بين الرجاء البیضاوي، أحد أرقى الأندية في القارة، وشركة "صوفاك"، الشركة الرائدة في قطاع القروض الاستهلاكية والوافد الجديد في قطاع التأجير، یسلط الضوء على التآزر بين علامتين تتقاسمان نفس القیم المتمثلة في التميز والأداء، الحماس، التواضع والتفوق على الذات.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه من خلال نشر استراتیجیة تجاریة تنافسية وقوية للغاية، تمتلك "صوفاك" الیوم شبكة من الفروع في جميع أنحاء البلاد، حیث یعمل محترفون مؤهلون حصریا في خدمة العملاء.


إقرأ أيضا