لاعب وست هام الإنجليزي يطلب ود الأسود - تيلي ماروك

لاعب وست هام - الأسود لاعب وست هام الإنجليزي يطلب ود الأسود

لاعب وست هام الإنجليزي يطلب ود الأسود
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 15/09/2020

عبر أسامة وسيم أشلي، الوافد الجديد على نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني، وذلك قبل توقيعه في كشوفات فريقه الجديد، إذ عبر اللاعب عن رغبته بشكل صريح عندما كان لاعبا بين صفوف نادي ويمبلدون الإنجليزي.

ونشر اللاعب أشلي رغبته في أحدث صور له بقميص وست هام يونايتد مرفوقة بالعلم المغربي، في حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، حيث تفاعل مع الصورة عدد كبير من محبي وأنصار صاحب 20 ربيعا، الذي يشغل مركز وسط ميدان دفاعي.

وينحدر والد اللاعب أشلي من أصل جمايكي ووالدته مغربية، وسبق له وتلقى اهتماما من قبل الاتحاد الجامايكي لكرة القدم، لكنه طالب بمهلة من أجل التفكير، حيث عبر عن رغبته في اللعب مع المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة، ما قد يزيد من حظوظه في تلقي الدعوة من البوسني وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، خاصة وأنه بات محط أنظار مساعديه مع انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز.

وستكون فرصة حمل قميص المنتخب الوطني متاحة أمام اللاعب أسامة، في حال تألقه بقميص فريقه الجديد، على اعتبار أن الناخب الوطني بصدد تشكيل نواة قوية لمنتخب وطني تنافسي، بعد أن غادره مجموعة من العناصر التي كانت تشكل أبرز دعاماته إلى وقت قريب. 


إقرأ أيضا