كورونا تقسم النهضة البركانية إلى مجموعتين - تيلي ماروك

البطولة، نهضة بركان كورونا تقسم النهضة البركانية إلى مجموعتين

كورونا تقسم النهضة البركانية إلى مجموعتين
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 02/09/2020

 

يخضع البوركينابي الان تراوري، مهاجم فريق نهضة بركان لكرة القدم، لبرنامج علاجي مكثف، بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ مدة، وتسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق البركاني. ويواصل المهاجم تراوري حصص الترويض رفقة الطاقم الطبي، مستغلا الاضطراب الحاصل في البرنامج الإعدادي للفريق البرتقالي، حتى يستعيد كامل عافيته، قبل عودة المجموعة البركانية إلى التداريب الجماعية، خلال الأيام المقبلة.

ويواصل الفريق البركاني تداريبه بمدينة السعيدية في أجواء متوترة، بسبب كثرة الغيابات الناتجة عن تعرض عدد من اللاعبين والطاقم المشرف على الفريق لفيروس كورونا، حيث اضطر الفريق للخضوع للبروتوكول الصحي المتبع من طرف وزارة الصحة، فور عودتهم من الدار البيضاء، وذلك عقب انتهائهم من مباراة يوسفية برشيد الماضية، التي جرت بتاريخ 19 غشت الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واضطر الطاقم التقني البركاني إلى إجراء تداريبه اليومية بأعداد مختلفة وعبر مجموعتين، حيث تخوض العناصر البديلة التي لم ترافق الفريق في رحلته إلى البيضاء، برنامجها التحضيري بشكل طبيعي، فيما تخضع العناصر التي تعافت بشكل مبكر من تداعيات الفيروس، لبرنامج إعدادي خاص يهدف لاستعادة الجاهزية بشكل تدريجي، وذلك قبل الانضمام إلى المجموعة الأولى، مع التشديد على الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد من قبل الجامعة للحد من انتقال العدوى.    


إقرأ أيضا