الإعلان عن الحكم النهائي في مهزلة رادس شتنبر المقبل - تيلي ماروك

رادس، ويليام جيبور، الوداد الرياضي الإعلان عن الحكم النهائي في مهزلة رادس شتنبر المقبل

الإعلان عن الحكم النهائي في مهزلة رادس شتنبر المقبل
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 27/08/2020

 

كشف مصدر مسؤول داخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أن محكمة التحكيم الرياضي (طاس) ستعلن عن قرارها النهائي بخصوص النزاع الدائر بين فريق الوداد الرياضي والترجي التونسي بشأن نهائي عصبة الأبطال الإفريقية الموسم الماضي،  وهي المواجهة التي باتت تعرف بمهزلة رادس.

وأكد المصدر أن الطاس ستعلن عن قرارها النهائي في شهر شتنبر المقبل على أبعد تقدير، نافيا في الوقت ذاته، أن تكون قوانين داخل «الطاس» تلزم الأخير بإعلان قراره في أجل أدناه ثلاثة أشهر، إذ أكد المصدر أن محكمة التحكيم الرياضية لها الوقت  الكافي في اتخاذ أي قرار.

من جهة أخرى، قضت محكمة التحكيم الرياضي (طاس) بإلزام الوداد بأداء 829 مليون سنتيم لفائدة الليبيري ويليام جيبور، الذي غادر الفريق الأحمر الموسم الماضي دون الحصول على مستحقاته المالية.

وتوصل الوداد بمراسلة رسمية من  المحكمة الرياضية الدولية، تمهل مسؤولي الفريق الأحمر 45 يوما لتسديد المبلغ المذكور، وفي حال عدم وفائه فسيقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمان الفريق الأحمر من القيام بالتعاقدات لسنة واحدة.

وحسب مصدر الوداد، فإن جيبور وقع للوداد مقابل 500 مليون سنتيم للموسم الواحد وأمضى موسمين فقط حصل خلالهما على مبلغ 170 مليون سنتيم فقط.

من جهة أخرى، حددت محكمة التحكيم الرياضي (طاس) موعد جلسة الاستماع في قضية الوداد الرياضي ضد المهدي قرناص، لاعب الدفاع الجديدي الحالي.

واستقرت محكمة التحكيم الرياضي على تحديد 1 من شهر شتنبر المقبل، موعدا للاستماع للوداد الرياضي، بخصوص استئناف قرار لجنة النزاعات والاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والقاضي بإلزام النادي الأحمر بأداء 132 مليون سنتيم لفائدة لاعبه السابق المهدي قرناص.

وأكدت مصادر متطابقة أن الوداد الرياضي أضحى النادي الأكثر توفرا على القضايا داخل محكمة التحكيم الرياضي بسبب كثرة النزاعات، من بينها القضايا الثلاث المثارة سابقا، إضافة إلى قضية ضد مدرب الفريق السابق الحسين عموتة وأيضا اللاعب المالي سيسوكو، وكلها قضايا لم يتم الحسم فيها لحدود الساعة.


إقرأ أيضا