الجيش غير مهتم بالميركاتو الصيفي - تيلي ماروك

الجيش الملكي ، الميركاتو الصيفي الجيش غير مهتم بالميركاتو الصيفي

الجيش غير مهتم بالميركاتو الصيفي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 27/08/2020

 

كذبت مصادر مطلعة قريبة من فريق الجيش الملكي لكرة القدم، كل ما تم تداوله في الفترة الأخيرة عن توجه الفريق نحو التعاقد مع عناصر جديدة وتعزيز الصفوف في الفترة الراهنة، معبرة عن استيائها من كثرة الإشاعات التي تلاحق من جديد الفريق العسكري، منذ مدة والمرتبطة بملف التعاقدات. وأوضحت المصادر ذاتها، في حديثها لـ «الأخبار»، أن الفريق وضع خارطة طريق ستساهم مستقبلا وبشكل تدريجي، في الاعتماد أكثر على لاعبي أكاديمية الفريق، بدل البحث عن اللاعبين الجاهزين من خارج أسوار الفريق العسكري.

وفندت المصادر ذاتها عزم الفريق ضم لاعبين جدد، وتحديدا على مستوى الارتكاز، مستغربة مما يثار حول حاجة «العساكر» لتعزيز خط الوسط، خاصة وأن الفريق يتوفر على لاعبين شباب بإمكانيات عالية، فضلا عن كون المسؤولين غيروا من أسلوبهم في التعامل مع ملف التعاقدات.

وفي سياق آخر، تستأنف العناصر العسكرية تداريبها بالمعمورة، استعدادا لمباراة «أوصيكا» المقرر إجراؤها السبت بمركب مولاي عبد الله، بالرباط، لحساب الجولة 25، إذ يخوض فريق الجيش تداريبه بمشاركة جميع اللاعبين، أملا في تعويض التعادل الأخير أمام الفريق الوجدي، والعودة سريعا إلى سكة الانتصارات، خاصة وأن جميع مكونات الفريق ترغب في إنهاء الموسم الكروي الجاري، محتلا لأحد المراكز المؤهلة للمشاركات القارية. وسيكون الفريق العسكري محروما في مباراته المقبلة من خدمات مدافعه ديني بورغيس من الرأس الأخضر، بعد أن تعرض للطرد في مباراة وجدة الأخيرة من قبل الحكم رضوان جيد، إلى جانب المدافع الأيسر محمد الجيراري والمهاجم محمد فكري، وفي المقابل سيعزز المدرب عبد الرحيم طاليب ترسانته البشرية بالمدافع أيمن الشباني، الذي استنفد عقوبة الإيقاف لمباراتين.


إقرأ أيضا